ظفار العماني يطلق مبادرة تحويل الراتب لتعزيز تجربة العملاء

بنوك عربية: أعلن بنك ظفار، عن إطلاق مبادرة تحويل الراتب الموجهة للزبائن، والتي تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء وتقديم مزايا وخدمات تلبي احتياجاتهم.

تشمل مزايا المبادرة ما يلي:

  • سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية: يوفر بنك ظفار شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء السلطنة، مما يضمن سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية للعملاء في أي وقت ومن أي مكان. كما قام البنك بتوسيع شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي لضمان توافر الخدمات المصرفية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • سهولة إجراء المعاملات: يوفر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من بنك ظفار تجربة مصرفية سلسة وسهلة الاستخدام، مما يسمح للعملاء بإجراء معاملات مختلفة والحصول على الخدمات المصرفية أثناء التنقل.
  • أسعار الفائدة التفضيلية: يتمتع العملاء الذين يحولون رواتبهم إلى بنك ظفار بأسعار فائدة تفضيلية على مدخراتهم وودائعهم، مما يمنحهم الفرصة لتنمية ثرواتهم بشكل أسرع.
  • عملية قروض سريعة: قام بنك ظفار بتبسيط نظام معالجة القروض لديه لضمان حصول العملاء المؤهلين على الأموال بسرعة وسهولة.
  • عروض بطاقات الائتمان الحصرية: يصبح العملاء الذين يحولون رواتبهم إلى بنك ظفار مؤهلين للحصول على عروض حصرية لبطاقات الائتمان، مما يسمح لهم بالاستمتاع بمزايا عديدة مثل استرداد النقود، والمكافآت، والخصومات على المشتريات.

تعكس مبادرة تحويل الراتب التزام بنك ظفار بتقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة لعملائه.

وتهدف المبادرة إلى جعل بنك ظفار الخيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن بنك يوفر لهم الخدمات المصرفية التي يحتاجونها بسهولة ويسر.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي