التجاري الكويتي يعين أحمد الخضر مديراً للعمليات ومحمد آل هيد رئيساً للتحول

بنوك عربية: أعلن البنك التجاري الكويتي عن تعيين كل من أحمد خالد الخضر لشغل منصب مدير عام لقطاع العمليات ومحمد بدر آل هيد في منصب رئيس إدارة التحول الرقمي والابتكار، وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة من بنك الكويت المركزي.

ولفت البنك في بيان إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن مساعي «التجاري» المتواصلة لإفساح المجال أمام الكوادر الوطنية لتولي المناصب القيادية، وتنمية البنك لرأسماله البشري ضمن إستراتيجيته الشاملة الهادفة إلى الارتقاء بالكفاءات الوطنية وتأهيلها لشغل مناصب قيادية.

وذكر البنك أنه تم اختيار الخضر لشغل منصب مدير عام لقطاع العمليات بناءً على خبراته السابقة في مجال العمليات والجوانب التشغيلية المرتبطة بالخدمات المصرفية من خلال مسيرة عمله في العديد من المصارف والشركات المالية المرموقة لفترة تزيد على 17 عاماً، إضافة إلى ما يملكه من مؤهلات عالية وخبرة مهنية كبيرة في مجالات العمل المصرفي اكتسبها من عمله لدى مؤسسات مصرفية محلية مرموقة.

على الجانب الآخر، فإن محمد آل هيد يتمتّع بخبرة مصرفية تزيد على 16 عاماً تدرّج خلالها في مناصب وظيفية عديدة ومهمة ترتبط بنشاطات ومجالات ترتكز على تحسين جودة خدمة العملاء وضبط جودة الأنظمة وتطوير وابتكار الخدمات الرقمية والقنوات البديلة وإدارة المشاريع الإستراتيجية والتكنولوجية مدعومة بمعرفة ومهارات مكتسبة من العمل في القطاعات المختلفة بـ«التجاري».

منشورات ذات علاقة

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 15 مليون ريال

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة