وربة الكويتي يحصل على شهادة الآيزو لنظام إدارة الجودة العالمية

بنوك عربية: حصل بنك وربة على شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة العالمية «ISO 9001:2015» بعد اجتيازه جميع مراحل التقييم بنجاح.

وتعد هذه الشهادة المعيار الأول والأفضل في العالم لتحسين أداء العمليات ومستويات رضا العملاء.

وتساعد هذه الشهادة المؤسسات على مراقبة الجودة وإدارتها في جميع العمليات، وتضع معياراً مرجعياً لقياس العمليات بطريقة موضوعية.

وأعربت رئيس مجموعة العمليات في بنك وربة ليالي مصطفى الفهد عن فخرها واعتزازها بتحقيق هذا الإنجاز الذي يؤكد التزام بنك وربة بتطبيق أفضل الممارسات العالمية لنظام إدارة الجودة وفق المعايير الدولية.

وأضافت أن هذا الإنجاز يعد إضافة جديدة لرصيد إنجازات البنك، حيث يعكس جهوده على مدى السنوات الماضية ودوره الكبير في الارتقاء بمستوى عملياته.

وأشارت الفهد إلى أن حصول بنك وربة على شهادة الآيزو يأتي بالتزامن مع تنامي التنافسية في قطاع الأعمال المصرفية، ما يعزز من قدراته التنافسية ويشجعه على مواصلة تحقيق التميز في جميع منتجاته وخدماته.

ولفتت إلى أن بنك وربة يسعى باستمرار لتحسين أنظمة إدارة الجودة والعمليات، موضحة أن شهادة الآيزو الجديدة تُعتبر خطوة تطويرية مهمة لنظام الجودة الإداري في البنك عبر الحصول على اعتراف دولي.

وأكدت الفهد أن هذه الشهادة دليلاً فعلياً على تطبيق البنك لسياسة الجودة المتمثلة بالتطور المستمر وتحسين رضا العملاء وتطبيق أفضل الممارسات العالمية.

وأضافت أن حصول بنك وربة على هذه الشهادة يأتي في إطار سعيه لتعزيز مكانته الريادية في القطاع المصرفي الكويتي، وتبني منهجية التحوّل الرقمي في مختلف عملياته.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط