ميثاق للصيرفة الإسلامية يطلق عروضًا خاصة على منتجات التمويل

بنوك عربية: أعلن ميثاق للصيرفة الإسلامية، من بنك مسقط، عن إطلاق عروض خاصة على منتجات التمويل والبطاقات والودائع، وذلك في إطار التزامه بتقديم أفضل قيمة مضافة للزبائن في مختلف المناسبات والأحداث المحلية.

وسيستمر العرض حتى 31 ديسمبر 2023، ويشمل خصمًا بنسبة 53% على رسوم معالجة طلبات التمويل، بالإضافة إلى نسبة ربح سنوية 4.99% على طلبات التمويل الجديدة، ونسب ربح جذابة عند تحويل التمويل السكني أو التمويل الشخصي إلى ميثاق.

كما يقدم ميثاق خصمًا بنسبة 53% على رسوم الإصدار لجميع البطاقات الائتمانية الجديدة خلال فترة العرض، كما سيحصل الزبائن الذين ينفقون مبلغ 100 ريال أو أكثر في المعاملة الواحدة باستخدام بطاقاتهم الائتمانية على استرداد نقدي بنسبة 5.3% وبحد أقصى 10 ريالات لكل شهر.

أما بالنسبة للزبائن الراغبين في الاستفادة من منتجات الودائع، فيقدم ميثاق عرضًا مميزًا يشمل مكافآت نقدية على جميع حجوزات الودائع الثابتة لمدة 18 شهرًا أو أكثر بمبلغ أعلى من 5 آلاف ريال عماني، بالإضافة إلى عرض منفصل لحجوزات الودائع الثابتة يشمل معدل ربح سنوي بنسبة 5.53% على جميع الحجوزات لمدة 18 شهرًا وأكثر بمبلغ يساوي أو أعلى من 30 ألف ريال عماني، إضافة إلى خصم بنسبة 53% على إيجار خزائن الودائع الآمنة للسنة الأولى على جميع أحجام الخزائن.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي