الكويت المركزي يستقبل دفعة جديدة من برنامج التأهيل والتوظيف

بنوك عربية: أعلن معهد الدراسات المصرفية، التابع لبنك الكويت المركزي، عن فتح باب التسجيل للدفعة الثانية عشرة من برنامج تأهيل وتوظيف الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي.

ويهدف البرنامج إلى تأهيل وتدريب حديثي التخرج الكويتيين في المجالات المصرفية المختلفة، من خلال التدريب النظري والميداني، وذلك على مدار 12 شهرًا في البنوك الكويتية وبعض المؤسسات العالمية.

ويوفر للمشاركين فرصة اكتساب الخبرات العملية والمهنية، مما يساهم في رفد القطاع المصرفي بمزيد من الكفاءات الوطنية الشابة عالية التأهيل.

وقال محافظ بنك الكويت المركزي، ورئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية، باسل الهارون، إن البرنامج يعد أحد أفضل الخيارات لحديثي التخرج الكويتيين الراغبين في العمل في القطاع المصرفي، نظرًا لتنوع محاوره المصرفية والمالية.

وأضاف الهارون أن البرنامج هو أحد برامج مبادرة “كفاءة” التي تستهدف الكويتيين حديثي التخرج والأولوية للاختصاصات المالية والاقتصادية، من خلال تقديم تدريب عالي المستوى وفق أفضل المعايير العالمية في هذا المجال.

كما يُعد برنامج تأهيل وتوظيف الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي فرصة مميزة للشباب الكويتيين الراغبين في الانخراط في هذا القطاع الحيوي.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي