بنك مصر يصدر شهادة ادخارية بعائد يصل إلى ‎%27 سنوياً

بنوك عربية: أصدر بنك مصر إعادة إصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة “طلعت حرب”، وهي شهادة إدخار مدتها عام تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة 27 % سنوياً تصرف بنهاية مدة الشهادة.

وأوضح البنك في بيان صحفي صادر، اليوم الخميس، أنه يمكن أن يصرف العائد شهرياً بعائد 23.5% سنوياً، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء.

وأكد أنه يمكن شراء الشهادات ابتداءً من اليوم الجمعة الموافق لـ 05 من خلال الإنترنت والموبايل البنكيBM Online، وعلى أن يتم تفعيل الشهادة يوم العمل التالي الإثنين المقبل الموافق لـ 08 يناير/ كانون الأول 2024.

كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ابتداءً من 8 يناير 2024.

وبين أنه يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 06 شهور إعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة؛ وذلك وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط