عُمان العربي يحصد “جائزة التنفيذ الآلي المباشر”

بنوك عربية: حصد بنك عُمان العربي جائزة التميز المرموقة في التنفيذ الآلي المباشر (STP) من بنك أوف نيويورك ميلون (BNY Mellon) للعام الخامس على التوالي.

ويأتي هذا التكريم تأكيدًا على التزام البنك بتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية في إدارة عملياته، وتميزه في ضمان دقة المدفوعات الإلكترونية ومُعالجة المعاملات وعمليات التشغيل الآلي الآمنة.

وأعربت أسماء الزدجالية رئيس مجموعة العمليات المصرفية في بنك عُمان العربي، عن سعادتها بهذا الإنجاز، مشيرة إلى أنه يعكس التزام البنك المستمر بإثراء تجربة عملائه من خلال توظيف أحدث تقنيات التكنولوجيا المالية المتطورة.

وأضافت: “إن تحسين أوقات المعالجة لتكون بسرعة عالية هي ميزة أساسية ناتجة عن تبني بنك عُمان العربي لعمليات الأتمتة، وهو ما يمكنه من تنفيذ المعاملات بوتيرة أسرع بكثير من العمليات التقليدية المعتادة”.

وأوضحت أن تقنيات بنك عُمان العربي الحديثة والمبتكرة في قطاع الأتمتة تسهم في توفير تجارب ميسّرة وأكثر سلاسة للعملاء، تشمل ميزات عديدة كالأسعار الثابتة والمعاملات الفورية فضلًا عن النتائج عالية الدقة.

وأكدت أن جائزة التميز في المعالجة المباشرة من بنك أوف نيويورك ميلون هي دليل ملموس على حرص البنك للاستفادة من التطور التشغيلي والتكنولوجي الهائل لتقديم تجربة مصرفية وفق أعلى المستويات الممكنة للعملاء.

وتأتي هذه الجائزة امتدادًا للرؤية الاستراتيجية الطموحة لبنك عُمان العربي في تبني تكنولوجيا المعالجة المباشرة والاستثمار فيها بما يتماشى مع هدفه المتمثل في ريادة القطاع.

منشورات ذات علاقة

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط

ظفار العماني “أفضل بنك للشركات في السلطنة”