الأمان الليبي يوضح فتح حساب لكاستومر انبوردنق

بنوك عربية

أعلن مصرف الأمان الليبي، عملائه اليوم الأربعاء الموافق لـ 17 يناير/ كانون الثاني 2024 إمكانية فتح حساب أونلاين بواسطة خدمة كاستومر انبوردنق عبر تطبيق أمان موبايل .

كما يٌتيح مصرف الأمان إمكانية فتح حساب جاري أونلاين بواسطة خدمة كاستومر أونبوردنق الجديدة عن طريق تطبيق أمان موبايل الرقمي المدعوم من شركة أوراكل العالمية.

أكد المصرف أنه وفي صورة لم يكن لديك حساب في مصرف الأمان يمكنك الآن فتح حساب جاري أو حساب بطاقات أونلاين بكل سهولة و يُسر وذلك بواسطة تطبيق الصيرفة الرقمية أمان موبايل”.

كما ذكر المصرف متطلبات فتح الحسابات والتي تتمثل في أن تكون مقيما في ليبيا ويكون عمرك 18 عاما، ومستخرج الرقم الوطني، كما يجب أن يكون رقم الهاتف المستخدم للتسجيل خاص بك ومسجل باسمك

كما يجب أن يكون البريد الإلكتروني المستخدم للتسجيل خاص بك، وضرورة تقديم الأوراق الأصلية إلى أقرب فرع من فروع المصرف أو على عنوان البريد الخاص بالمصرف خلال 30 يوم من تاريخ تقديم الطلب

وذكر المصرف أن الأوراق المطلوبة لفتح الحسابات تتمثل في نموذج فتح حساب أونلاين ونموذج اشتراك بالصيرفة ووثيقة الرقم الوطني وصورة ملونة من إثبات الهوية “جواز السفر”.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي