الكويت الدولي يطلق جهاز الصرّاف التفاعلي

بنوك عربية: أطلق بنك الكويت الدولي (KIB) جهاز الصرّاف التفاعلي، وهو حلّ ذكي يهدف إلى تقديم تجربة مصرفيّة عالية الجودة وسهلة الاستخدام لجميع فئات العملاء.

وأوضح البنك في بيان له أن هذا الإجراء يندرج ضمن استراتيجيته الشاملة التي تركز على متابعة التطورات الرقمية المستمرة وتحسين خدماته ومنتجاته.

وأشار إلى أن جهاز الصرّاف التفاعلي يوفر مزيجاً بين سرعة الخدمات التي تقدمها أجهزة السحب الآلي واللمسة الشخصية التي تميز الخدمات المصرفيّة الشخصيّة، كما يمكن للعملاء من خلاله تنفيذ مجموعة متنوعة من المعاملات المصرفيّة، مثل السحب النقدي، الإيداع النقدي، إيداع وصرف الشيكات، بالإضافة إلى الحصول على الإجابات على الاستفسارات العامة بمساعدة موظفي خدمة الجهاز عن طريق مكالمات فيديو واضحة الصورة.

وقال رئيس مركز الاتصال في «KIB»، حمد الرضوان: «نحن سعداء بهذه الخطوة المتطورة والتي تتمثل في إدخال جهاز الصراف التفاعلي إلى مجموعة حلولنا المصرفية الابتكارية.

إن هذه المبادرة المميزة تعبر عن التزامنا الدائم بتقديم خدمة ممتازة تضمن راحة وأمان عملائنا، حيث سيساعد جهاز الصرّاف التفاعلي في تمكينهم من الوصول إلى الخدمات بأسهل طريقة ممكنة لإنجاز مجموعة كبيرة من العمليات المصرفية بانسيابية على مدار الساعة».

وأضاف أن العملاء يستطيعون الاستفادة من خدمات جهاز الصرّاف التفاعلي بطرق مختلفة، حيث يمكنهم إجراء عمليات السحب النقدي ضمن الحدود اليومية المحددة، بالإضافة إلى التواصل الحي مع أحد موظفي البنك عبر مكالمات الفيديو لإيداع النقود بسهولة ووفقاً للحدود اليومية المسموح بها.

وقال في هذا السياق: «للبدء بالخدمة من خلال جهاز الصرّاف التفاعلي، يمكن للعملاء مسح بطاقة الهوية المدنية وإدخال توقيعهم أو استخدام بطاقة السحب الآلي والرقم السري، بالإضافة إلى إجراء مكالمات الفيديو مع موظفي البنك المهرة عبر الجهاز لضمان انسيابية إنجاز معاملاتهم».

وذكر أنه «يمكن للعملاء من خلال إجراء مكالمات الفيديو مع موظفينا عبر الجهاز الجديد، إيداع شيكات (KIB) واستلام أرصدتها بكل فعالية وسرعة، ما يوفر وقتهم وجهدهم».

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط