المركزي العماني يمنح “Paymob” ترخيصا لمزود خدمات الدفع

بنوك عربية: حصلت Paymob، الشركة الرائدة في تمكين الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان (MENA-P)، على ترخيص مزود خدمات الدفع (PSP) من البنك المركزي العُماني.

ويعد هذا الترخيص إنجازًا مهمًا لـPaymob، إذ يجعلها أول شركة تكنولوجيا مالية (فنتك) دولية تحصل على ترخيص كامل في سلطنة عُمان.

ويتيح الترخيص لـPaymob قبول ومعالجة المدفوعات عبر الإنترنت وفي المتاجر في أنحاء السلطنة كافة، بفضل التكامل المحلي مع شبكة المدفوعات التابعة للبنك المركزي العُماني (عُمان نت).

وفي هذا الصدد، قال إسلام شوقي، أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لـPaymob: “نحن فخورون بكوننا أول شركة فنتك دولية تحصل على ترخيص مزود خدمات الدفع في سلطنة عُمان، ونقدر الثقة التي وضعها البنك المركزي العماني في تقنيتنا.”

وأضاف شوقي: “سنظل ملتزمين بتمكين نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، من خلال جعل حلول الدفع المتقدمة متاحة لجميع التجار ومُعالجة المعاملات بسلاسة وبشكل آمن من خلال بوابتنا المحلية.”

ويأتي هذا الإنجاز في إطار جهود Paymob المستمرة لتعزيز مسيرتها في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان (MENAP).

وتقدم Paymob مجموعة متنوعة من حلول الدفع الرقمي المبتكرة، بما في ذلك أربعين وسيلة دفع، مما يسهم في زيادة المبيعات وتحسين معدل التحويل وتعزيز الاحتفاظ بالعملاء.

ويشار إلى أن Paymob هي واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا المالية نموًا في المنطقة، إذ بدأت عملياتها في عام 2015 وتخدم حالياً أكثر من 250,000 تاجر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان (MENAP).

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط