الكويت الدولي «أفضل بنك إسلامي في منطقة الشرق الأوسط»

بنوك عربية: حصل بنك الكويت الدولي (KIB) على جائزة «أفضل بنك إسلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023» من مجلة «كابيتال فاينانس إنترناشيونال» (CFI.co).

وأوضح البنك في بيان صحافي أن هذا الإنجاز يعكس التزام البنك بأعلى المعايير التي تحكم عمل البنوك الإسلامية في القطاع المصرفي، بالإضافة إلى اعترافه بجهوده المستمرة ومساهماته الهامة في تطوير وتوسيع الخدمات المصرفية الإسلامية في الكويت.

وأضاف «KIB» أن اختياره لهذه الجائزة جاء بناءً على قرار لجنة التحكيم في المجلة من بين مجموعة كبيرة تشمل العديد من المؤسسات المصرفية والمالية المرشحة، وتكريماً للبنك باعتباره واحداً من «الأكثر تكريماً» في برنامج جوائز المجلة، حيث نال العديد من الأوسمة والجوائز على مدى التسع سنوات الأخيرة بشكل متوالي.

وذكر «KIB» أن هذا التقدير جاء بناءً على الأداء المتميز للبنك في قطاع الصيرفة الإسلامية والحفاظ على مسار ناجح وموقع مالي رائد وقوي، بالإضافة إلى الاستمرار في تقديم خدمات مبدعة وذات جودة عالية من خلال إدارات الخدمات المصرفية للأفراد والشركات وخدمات التقييم والتمويل العقاري، بالإضافة إلى اتباع مبادئ ومعايير التمويل الإسلامي دائما.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي