الأهلي الإسلامي العماني يفتتح فرعه الأول في قريات

بنوك عربية: افتتح الأهلي الإسلامي فرعه الجديد في ولاية قريات، ليكون أول بنك إسلامي في الولاية.

ويقع الفرع في منطقة حيوية في الولاية الساحلية، ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة والمتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار التزام الأهلي الإسلامي بتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتغيرة، واستقطاب الفرص الجديدة في المنطقة.

ويهدف الفرع إلى تسهيل الوصول إلى الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لسكان قريات والمناطق المجاورة.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في الأهلي الإسلامي: “نحن سعداء بافتتاح فرعنا الجديد في ولاية قريات، ونتعهد بتقديم حلول مصرفية مبتكرة ومتطورة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وسنعمل جاهدين لتجاوز توقعات عملائنا من الأفراد والشركات.”

وأضافت: “بصفتنا أول مصرف إسلامي يقدم الخدمات المتوافقة مع الشريعة في الولاية، نضمن لكم النزاهة والتفاني التام في تقديم أفضل الخدمات المصرفية، ونتطلع إلى استقبال عملائنا الجدد وبناء علاقات طويلة الأجل معهم.”

ويعزز افتتاح الفرع الجديد التزام الأهلي الإسلامي بنهج النمو والابتكار، ويؤكد رؤيته المستقبلية للتوسع في المزيد من المناطق والولايات حول السلطنة.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي