الكويت الوطني “أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري”

بنوك عربية: حصد بنك الكويت الوطني جائزة أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري في الكويت لعام 2024، وذلك في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة «غلوبل فاينانس» العالمية المتخصصة، والذي تضمن استطلاع آراء محللي القطاع المصرفي والمديرين التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم.

واستندت «غلوبل فاينانس» في اختيار الفائزين بهذه الجائزة إلى العديد من المعايير، من بينها حجم المعاملات، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، إضافة إلى الأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة.

ومنحت «غلوبل فاينانس» هذه الجائزة لـ«الوطني» تقديراً لمبادراته في تطوير أفضل الحلول المصرفية وتقديم خدمات عالية الجودة تلبي تطلعات عملائه.

وذكر البنك في بيان أن هذه الجائزة تبرهن ريادة «الوطني» وتفرده في سوق التمويل التجاري، ومشاركته في كبرى الصفقات التي تشمل العديد من القطاعات الحيوية، وذلك بفضل المستوى المتميز لخدمة العملاء وما يقدّمه من قيمة مضافة يدعمها انتشاره الإقليمي والدولي الذي يشمل أوسع شبكة فروع دولية وشركات تابعة منتشرة في 4 قارات حول العام.

ولفت إلى أن الجائزة تعكس قدرة «الوطني» الفريدة في الحفاظ على علاقات وثيقة ومستدامة مع عملائه، وهو ما يجعل البنك يتبوأ مكانة قوية تضمن مشاركته في كبرى صفقات التمويل، وترسّخ موقعه الرائد والمهيمن محلياً وإقليمياً.

منشورات ذات علاقة

“وياي” يطلق خدمة “ومض” للتحويلات الفورية

مزن للصيرفة الإسلامية تُطلق بوابة التجارة الإلكترونية

الأهلي يطلق باقة العائلة الأولى من نوعها في الكويت