الكويت الدولي ينظم الملتقى العقاري الأول

بنوك عربية: نظم بنك الكويت الدولي (KIB) مؤخرًا الملتقى العقاري الأول في فندق فورسيزنز الكويت، بحضور واسع لرجال الأعمال والمستثمرين وصنّاع القرار في القطاع العقاري.

ويهدف الملتقى إلى استعراض أحدث الحلول العقارية التقليدية والرقمية، تأكيدًا على خبرة KIB التي تمتد لأكثر من 50 عامًا في القطاع العقاري، والتزامه بمواكبة التطورات والابتكارات في هذا المجال الحيوي.

وبهذه المناسبة، أكد جاسم العبد الهادي، المدير العام للإدارة العقارية في KIB، على التزام البنك بتلبية احتياجات سوق العقارات وتطلّعات العملاء فيه.

وأضاف: “نعمل على تطوير خدماتنا ومنتجاتنا بشكل مستمر، ونحرص على الحفاظ على موقعنا المتقدّم في المنافسة من خلال مواكبة التطورات والاستجابة السريعة لتغيرات السوق.”

وأوضح المهندس فهد الصالح، مدير قسم الاستشارات العقارية ومدير قسم تطوير المنتجات والدعم – الإدارة العقارية في KIB، أن الملتقى تناول منصة KIB Aqari الرقمية المبتكرة وخدمة طلب التقييم العقاري الأولى من نوعها في الكويت.

وأضاف: “تهدف هذه المنصة إلى توفير سهولة ومرونة للعملاء من أصحاب العقارات عند إنجاز عمليات البيع والشراء والتأجير، بالإضافة إلى خدمة تحصيل الإيجارات التلقائي الأولى من نوعها في الكويت.”

ويُعدّ الملتقى العقاري الأول حدثًا هامًا يُساهم في تبادل الخبرات والمعرفة بين الخبراء والمتخصصين في القطاع العقاري، ويُعزز من ريادة KIB في تقديم حلول عقارية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط