بنوك كويتية تُقدم تسهيلات ائتمانية بـ 250 مليون دولار لشركة دايو 

بنوك عربية: وقع كل من البنك الأهلي الكويتي، والبنك التجاري الكويتي، وبنك برقان، اتفاقية تسهيلات ائتمانية مع شركة Daewoo للهندسة والإنشاءات بقيمة 250 مليون دولار على فترة سداد تمتد حتى 3 سنوات.

تم الترتيب لهذه التسهيلات المشتركة من خلال شراكة بين البنك الأهلي الكويتي والبنك التجاري الكويتي، حيث عمل البنكان كمنسقين رئيسيين مكلفين بترتيب التسهيلات والمشاركة في إدارة دفاتر الإصدار، بينما شارك بنك برقان كممول أصلي، وسيكون البنك التجاري الكويتي الوكيل لهذه التسهيلات.

وستُستخدم التسهيلات الجديدة لخدمة الأغراض العامة لشركة Daewoo وتعزيز رأسمالها لتلبية متطلبات مشاريعها الإقليمية.

وحضر حفل توقيع الاتفاقية ممثلون عن جميع الأطراف، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي الكويتي بالوكالة، والرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي – الكويت، ومدير عام إدارة الشركات الدولية وهيكلة التمويل، والرئيس التنفيذي في البنك التجاري الكويتي، ومدير عام إدارة الخدمات المصرفية الدولية، والرئيس التنفيذي في بنك برقان، ومدير عام الخدمات المصرفية للشركات في بنك برقان، ورئيس إدارة التمويل ونائب الرئيس التنفيذي في شركة Daewoo، ومدير عام ورئيس إدارة التمويل، ونائب مدير عام ورئيس إدارة الخدمات التجارية والمقاولات في شركة Daewoo.

ويُعدّ هذا التعاون إنجازًا هامًا يُسلط الضوء على قدرة البنوك الكويتية على تقديم تسهيلات ائتمانية كبيرة للشركات العالمية، وحرصها على دعم المشاريع الإقليمية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي