الكويت الدولي يحصد جائزة أفضل «توعية ماليّة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا»

بنوك عربية: حصد بنك الكويت الدولي (KIB) جائزة “أفضل برنامج لنشر الوعي المالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023” من مجلة كابيتال فاينانس إنترناشيونال (CFI.co).

ويأتي هذا الإنجاز تأكيدًا على التزام KIB المستمر بنشر الوعي المصرفي والثقافة المالية بين مختلف شرائح المجتمع، ودوره الفاعل في تمكينهم من اتخاذ قرارات مالية صائبة.

ولفت الكويت الدولي في بيان له، إلى أنه حصد هذه الجائزة المرموقة بعد أن أجمعت لجنة التحكيم المستقلّة، وبمشاركة فريق تقييم مجلة «CFI.co»، على اختيار البنك بناء على مساهمته وتعاونه الإيجابي ودوره الفاعل في نشر الوعي المصرفي والثقافة المالية بين مختلف شرائح المجتمع بالمنطقة، بما في ذلك التنظيم والمشاركة في مبادرات توعوية متنوّعة للتفاعل مع الجمهور، والترويج لمزايا الادخار وأدوات وطرق الاستثمار الآمن، إلى جانب تحذيرهم من عمليات الاحتيال المتزايدة، مع توفير منتجات وحلول مصرفية تلبّي طموح العملاء وتوقعاتهم، والإسهام بشكل دائم في تسليط الضوء على حقوقهم وواجباتهم، إضافة إلى المشاركة في المؤتمرات الكبرى الرامية لتحقيق تلك الأهداف.

وفي حين أشارت لجنة التحكيم إلى أن «KIB» استمرّ في مسار نمو لافت، أكدّت أن جهوده في نشر التوعية وتثقيف الجمهور، مالياً ومصرفياً، تستحق التقدير والاعتراف بها عبر منحه جوائز سنوية متميّزة.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط