برقان الكويتي يستقبل عملاء الخدمات المصرفية الخاصة في فرع الشهيد

بنوك عربية: أعلن بنك برقان عن افتتاح فرع جديد لخدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في فرع الشهيد.

ويهدف هذا الفرع الجديد إلى توفير بيئة حصرية لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، حيث سيتمكنون من الاستفادة من حلول ومنتجات مصرفية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم، إلى جانب الوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا والخدمات الحصرية التي تضمن لهم الراحة والسهولة.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية بنك برقان الهادفة إلى توفير أفضل مستوى من الخدمات المصرفية لجميع عملائه، وتعزيز تجربتهم المصرفية.

قال المدير العام للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان، مشاري عبدالجليل شهاب: “نحن ندرك أن الراحة والسهولة في الوصول إلى المنتجات والحلول هما من أهم العوامل التي تميز التجربة المصرفية المتقدمة.

لذلك، نسعى جاهدين لتوسيع نطاق خدماتنا المصرفية الخاصة وتعزيز محفظة منتجات إدارة الثروات، إلى جانب تطوير نقاط التواصل الإلكترونية والشخصية التي نقدمها لعملائنا، وتعزيز شبكة فروعنا لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائنا المميزين.”

وأضاف شهاب: “لقد شهدت الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان نقلة نوعية خلال الأشهر القليلة الماضية.

ونحن نواصل نهجنا في تمكين عملائنا المميزين من الاستفادة من المزيد من المزايا في كل مرحلة، وتقديم خدمات وحلول فريدة من نوعها للارتقاء بتجربتهم إلى آفاق جديدة.

وسيتم تحقيق ذلك من خلال افتتاح المزيد من الفروع المخصصة لخدمتهم وتلبية احتياجاتهم في جميع أنحاء الكويت مستقبلًا.”

يمكن لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الفرع الجديد، بالإضافة إلى ميزة التواصل مع مديري علاقات العملاء ذوي الخبرة في بنك برقان، وذلك من خلال القنوات المباشرة أو الرقمية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي