الأهلي العماني يحصد 3 جوائز في مؤتمر العصر الجديد للصيرفة

بنوك عربية: حصد البنك الأهلي 3 جوائز مرموقة في مؤتمر العصر الجديد للصيرفة لعام 2024، وذلك تأكيدًا على التزام البنك المستمر بالتميز والابتكار في تقديم الخدمات المصرفية لعملائه.

وفاز البنك بجائزة “التميز في الخدمات المصرفية الخاصة” وجائزة “التميز في الخدمات المصرفية للشركات” وجائزة “التميز في التحول الرقمي”.

وتُعد هذه الجوائز شهادة قوية على جهود البنك الأهلي المتواصلة لتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائه من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات والخدمات المبتكرة.

كما تعكس هذه الجوائز التزام البنك الراسخ بدعم التنمية الشاملة في السلطنة من خلال توفير حلول مالية مُخصصة تلبي احتياجات مختلف القطاعات.

وأعربت جمانة الهاشمية، رئيس قسم التسويق والتواصل المؤسسي في البنك الأهلي، عن سعادتها بحصول البنك على هذه الجوائز المرموقة، قائلة: “إن حصولنا على هذه الجوائز يُعد شهادة قوية على التزامنا الثابت بالابتكار والتميز وخدمة العملاء. ونحن نُدرك أنّ احتياجات عملائنا تتغير باستمرار، ونعمل جاهدين لتلبية هذه الاحتياجات من خلال توفير أحدث الحلول وأفضل الخدمات المصرفية. ونُؤكد لعملائنا وشركائنا والمستثمرين أنّنا سنُواصل مسيرة التميز والنجاح في المستقبل، ونَسعى جاهدين لتعزيز مكانة البنك الأهلي الرائدة في السلطنة.”

ويُعد مؤتمر العصر الجديد للصيرفة من أهم الفعاليات في مجال الخدمات المصرفية في المنطقة.

ويُقدم المؤتمر منصة للأطراف الفاعلة في القطاع المصرفي لمناقشة آخر التطورات والاتجاهات في هذا المجال.

ويُركز المؤتمر هذا العام على التحول الرقمي والابتكار في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية.

منشورات ذات علاقة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي