السعودي الفرنسي يستكمل الانتقال إلى هويته التجارية الجديدة

بنوك عربية: استكمل البنك السعودي الفرنسي عملية الانتقال إلى هويته التجارية الجديدة BSF، حيث تعكس الهوية الجديدة الإرث العريق للبنك السعودي الفرنسي في ترسيخ القيم السعودية منذ العام 1977 ودوره كجهة استشارية موثوقة تقدّم حلولاً مصرفية عصرية مرتكزة على البيانات لعملائه التجاريين فضلاً عن المؤسسات والأفراد،

كما تجسّد الهوية الجديدة رؤية البنك للمستقبل وهدفه المتمثل في أن يصبح الأكثر حداثةً وابتكاراً في المنطقة.

وجرى الكشف عن هوية البنك الجديدة من خلال حفل رسمي حضره رئيس مجلس الإدارة مازن الرميح وأعضاء المجلس والرئيس التنفيذي بدر السلوم وفريق الإدارة العليا والموظفين.

ويأتي التصميم الحديث لعلامة البنك السعودي الفرنسي التجارية للبنك السعودي _ هويته التجارية _ الفرنسي وتوقيت إطلاقها لتسليط الضوء على دور البنك كإحدى المؤسسات المصرفية الرائدة في المنطقة والشريك المفضل في اتخاذ القرارات المالية السليمة والآمنة لضمان نمو الأعمال وازدهارها.

وشمل تغيير الهوية للشركات التابعة للبنك بما فيها السعودي الفرنسي كابيتال المختصة بإدارة الأصول والاستثمار الذي انتقل إلى BSF Capital.

وتعليقاً على إطلاق الهوية التجارية الجديدة للبنك، قال بدر بن حمد السلوم الرئيس التنفيذي: “دور البنك السعودي الفرنسي الرائد في ترسيخ مستهدفات رؤية المملكة 2030 بتطوير القطاع المالي ينعكس جلياً في رؤيتنا ومشاريعنا المستقبلية التي تهدف إلى زيادة قوة وفاعلية المؤسسات المالية السعودية”.

وأوضح أن السبب خلف مشروع تغيير الهوية الجديدة للبنك السعودي الفرنسي يأتي تزامنًا مع إستراتيجية البنك بتبنّي مشاريع مستقبلية تهدف إلى تعزيز وجوده المحلي وبتقديم خدمات مالية مصممة خصيصًا لعملائنا وتطوير الخدمات الرقمية، ما يسهم في تحسين الكفاءة التشغيلية لضمان جودة الخدمات المقدمة للعملاء. _ هويته التجارية _.

وأكد أن تغيير الهوية الجديدة للبنك لا يمثل فقط تغييرًا في الشعار، بل هو تغيير جذري يأتي من الالتزام التام بتقديم خدمات بنكية تواكب طموحات وتطلعات العملاء على جميع الأصعدة، معرباً عن إيمانه بأن تأثير تغيير الهوية الجديدة للبنك سيكون واضحًا وجليًا على مشاريع البنك المستقبلية خلال الفترة القادمة من عام2024

منشورات ذات علاقة

التجاري الكويتي يصدر بنجاح 50 مليون دينار سندات مساندة

الكويت المركزي يسهل فتح الحسابات المصرفية لجميع فئات المجتمع

العربي الإسلامي الدولي -الأردن يُطلق منتج “سُكنى”