ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة

بنوك عربية: أعلن ظفار الإسلامي، نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية في بنك ظفار، عن إطلاق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة، وهي باقة حصرية صممت لتلبية احتياجات وأهداف النخبة من العملاء.

وتُقدم “الريادة” مجموعة من الخدمات المصرفية الشخصية والمزايا الحصرية لتعزيز تجربة العملاء المصرفية.

ويُحظى عملاء “الريادة” بأولوية في معالجة معاملاتهم المصرفية اليومية من خلال فريق متخصص من كبار المدراء ذوي الخبرة الواسعة في جميع فروع ظفار الإسلامي البالغ عددها 24 فرعًا موزعة على مختلف محافظات سلطنة عمان.

وتضم “الريادة” العديد من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة والعروض الحصرية المصممة لتلبية احتياجات العملاء اليومية بسهولة وراحة.

وتُقدم بطاقة “فيزا سينجنتشر” للخصم المباشر مجموعة من خدمات السفر والمطاعم والتسوق المميزة، مثل الدخول المجاني إلى أكثر من 1000 صالة في المطارات الدولية الرئيسية، وتأمين سفر مجاني للرحلات المتعددة، وخدمة الكونسيرج “المساعد الشخصي” التي توفر للعملاء كل ما يلزمهم من حجز الرحلات والمطاعم وغيرها على مدار الساعة.

وتتميز بطاقة “وورلد ماستركارد” الائتمانية بأحد أفضل برامج المكافآت، حيث يمكن لكل عميل كسب نقاط على إنفاقه قابلة للاسترداد كنقد.

ويُقدم “الريادة” مجموعة من الحلول التمويلية بأسعار تنافسية، مثل التمويل الشخصي، والتمويل على المركبات بمدة تصل إلى 10 سنوات، والتمويل السكني لمدة تصل إلى 25 سنة، وتمويل جميع نفقات أنواع السفر منها نفقات الحج والعمرة لمدة سداد مرنة تصل إلى 3 سنوات، وتمويل نفقات التعليم لمدة تصل إلى 10 سنوات.

ويستطيع عملاء “الريادة” فتح حسابات توفير وجارية بسهولة وسريعة والاستفادة من أسعار تنافسية للربح على الودائع، بالإضافة إلى احتساب الربح على أساس يومي مع الدفع بنهاية كل شهر لحساب الأمين للاستثمار.

منشورات ذات علاقة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط