أخبار 🇴🇲

ظفار يرعى النسخة الـ 11 من مهرجان الشعر العماني

رعى بنك ظفار مهرجان الشعر العماني في نسخته الحادية عشرة، حيث أقيم المهرجان الذي نظمه وزارة التراث والثقافة في ولاية خصب واستمر ليومين.

وفي تصريح خاص للبنك حول الرعاية تحدث عزيز بن سليمان الحراصي، رئيس قسم التسويق والإتصالات التجارية بالوكالة ببنك ظفار “ندرك في بنك ظفار مسؤوليتنا لتقديم الدعم لمختلف الأنشطة الثقافية، إذ أننا نسعى باستمرار إلى دعم الفعاليات التي تهدف إلى الحفاظ على موروثنا الثقافي، ويعد مهرجان الشعر العماني أحد أهم الفعاليات الثقافية المقامة في السلطنة والتي يجتمع فيها عدد كبير من الشعراء وكذلك المهتمين بالشعر”.

وشهد المهرجان على مدى 11 عامًا مشاركة عدد من الشعراء العمانيين الذين قدموا الشعر الفصيح والنبطي، كما شكل المهرجان منصة لتفاعل الشعراء مع بعضهم البعض ومناقشة كل ما هو جديد على الساحة الشعرية وكذلك مناقشة سبل الإرتقاء بمستوى الشعر العماني وابرازه.

وأوضح البنك أنه بالإضافة إلى تقديم الدعم لمختلف الأنشطة والفعاليات، يولي بنك ظفار اهتمامًا بمبادرات المسؤولية الإجتماعية إذ تعد أحد ركائز البنك، مضيفا أنه بأهمية تقديم الدعم للمجتمع وتعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة من خلال دعم المبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع فضلًا عن تحقيق الاستدامة البيئية.

وسبق للبنك أن قدم دعمه للمبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع ومن بينها دعمه للأسر المتضررة جراء الإعصار المداري مكونو، حيث ساهم البنك بدعم مالي قيمته مليون ريال عماني للأسر المتضررة في محافظتي ظفار والوسطى.