أخبار فعاليات 🇦🇪

“الإمارات الإسلامي” يحصد “جائزة تنمية الموارد البشرية”

حصد الإمارات الإسلامي جائزة تنمية الموارد البشرية، في القطاع المصرفي والمالي التي يقدمهامعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، وأكد الإمارات الإسلامي تجاوزه العام الماضي هدفه في نظام نقاط التوطين الذي أقره مجلس الوزراء للقطاع المصرفي والمالي.

ويقدم الإمارات الإسلامي خلال مشاركته في النسخة الحادية والعشرين منالمعرض الوطني للتوظيففي الشارقة مجموعة واسعة من فرص العمل، إضافة إلى فرص العمل الفورية للمرشحين المحتملين والمواطنين من أصحاب الخبرة المهنية، إضافة إلى خريجي الجامعات وحملة الشهادة الثانوية.

وأشار الإمارات الإسلامي إلى أنه ينظم سلسلة من برامج التدريب الرائدة في القطاع المصرفي بالتنسيق مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية سعيا إلى تدريب الشباب الإماراتي وتمكينهم من المساهمة في نمو قطاع التمويل الإسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف البنك أن برنامجالمستقبلالذي يستمر لمدة ستة أشهر والمخصص للمواطنين من حملة الشهادة الثانوية الذين لا يتجاوز عمرهم 20 عاماً، يتضمن حصصاً نظرية وتدريباً عملياً على السواء. ويحظى المتدربون الذين أتموا البرنامج بنجاح بفرص عمل دائمة في مختلف أقسام وإداراتالإمارات الإسلامي“.

أما برنامجمديري العلاقات المستقبليين، فهو برنامج تدريبي مدته سبعة أشهر مصمم خصيصاً لخريجي الجامعات من المواطنين، ويهدف إلى تنمية قدراتهم وإكسابهم الخبرات اللازمة لاستلام مناصب مديري العلاقات في قسمإدارة الثرواتفيالإمارات الإسلامي“.

وعلاوة على البرنامجين المذكورين، فقد ذكر الإمارات الإسلامي أنه يقدم  برنامجيوني غراد” (Uni Grad) التدريبي لطلاب الكليات المواطنين المهتمين بالعمل في القطاع المصرفي، ويعتبر هذا البرنامج المفتوح لخريجي الجامعات المواطنين حتى عمر 27 عاماً والذي يستمر لمدة 6 أشهر، إحدى مبادرات تسريع التطور المهني التي أطلقها المصرف.