أخبار 🇰🇼

الأهلي الكويتي يضيف ميزات لبطاقات فيزا إنفنيت الأهلي

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن قيامه بتعزيز المزايا لأصحاب بطاقات فيزا إنفنيت الأهلي، مصحوبة ببرنامجرشح عميل جديدالذي يقدم مزايا لأصحاب بطاقات فيزا إنفنيت الحاليين الذين يستطيعون ترشيح عملاء جدد لبطاقات فيزا إنفنيت.

وذكر البنك أنه أبرم اتفاقية شراكة معبيرل أسيست” Pearl Assist لتقديم مزايا إضافية لحملة بطاقات إنفنيت فيزا بما في ذلك خدمات غير محدودة للاستقبال والمساعدة في مطارات الكويت مجانا، حيث يستطيع العملاء استخدام خدمةالمسار السريعلإنهاء الإجراءات الأمنية والجوازات بمرافقة أحد وكلاء Pearl Assist أثناء رحلات المغادرة أو الوصول.

وأوضح البنك أن بإمكان عملاءه الحاليين من أصحاب بطاقات فيزا إنفنيت الاستفادة من خدمةالاستقبال والمساعدةلمدة عام كامل مجانا عند ترشيح عميل جديد مؤهل للحصول على بطاقة فيزا إنفنيت، والذي يمكنه الاستفادة من الميزات ذاتها.

وسوف يحصل العضو الجديد على ميزات إضافية تتضمن 10,000 ميل سكاي واردز في حالة إنفاقه مبلغ 2,000 دك على الأقل خلال فترة أول ثلاثة أشهر.

وتوفر بطاقة فيزا إنفينيت الأهلي عدد من الميزات مثل خدمة الدخول لشخصين إلى أكثر من 1000 قاعة انتظار بالمطارات الدولية المختلفة، وتأمين سفر مجاني عند شراء تذاكر الطيران باستخدام البطاقة، والاستفادة من برنامج سكاي واردز حيث يمكن الحصول على 7 أميال طيران مقابل كل دينار يتم إنفاقه باستخدام البطاقة، أو استخدام خدمة Tap-n-Go أو خدمة ABK Secure pay للدفع.