مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

بنك الإمارات دبي الوطني أول بنك عربى رائد في تصميمات الطاقة والبيئة

بنوك عربية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، اليوم 20 يناير 2020 عن حصول ثلاثة من فروعه في دولة الإمارات العربية المتحدة على الشهادات الذهبية للريادة في تصميمات الطاقة والبيئة، ليصبح بذلك أول بنك على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يطلق فروعاً حائزة على هذه الشهادات المرموقة….

ويعتبر هذا التتويج انجاز في “الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة” الصادر عن “مجلس المباني الخضراء” في الولايات المتحدة هو أرفع برنامج لتصنيف المباني والمنازل والمجمعات التي يجري تصميمها وتشييدها وتشغيلها بأسلوب يهدف إلى تحسين الأداء البيئي وصحة الإنسان.

ويسعى بنك الإمارات دبي الوطني إلى المساهمة والاستثمار في برامج وحلول المسؤولية المجتمعية الداعمة لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الإمارات 2030 وإعلان دبي بشأن التمويل المستدام الذي تم إطلاقه خلال اجتماع الطاولة المستديرة 14 لمبادرة التمويل لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، والذي استضافته دبي تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئة. وباعتباره سبّاقاً إلى إطلاق المبادرات المعنية بالاستدامة، بدأ البنك رسمياً بإعداد التقارير عنجهوده في عام 2016 بإصداره للنسخة الأولى من “تقرير الاستدامة”.

مواضيع ذات صلة

40 % زيادة في انضمام المتعاملين لمنصات الإمارات دبي الوطني الرقمية

Rami Salom

الإمارات دبي الوطني يمول طيران الإمارات ب750 مليون دولار

Rami Salom

ماستركارد تدعم الاستدامة البيئية

Nesrine Bouhlel