أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

بنك ناصر الاجتماعي يُوقع بروتوكول تعاون مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

بنوك عربية

وقّع اليوم الثلاثاء 12 مايو، بنك ناصر الاجتماعي بروتوكول تعاون مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، بهدف تمويل مشروعات البحث العلمي الداعمة لخطط الدولة في مواجهة أزمة كورونا، بقيمة 3 ملايين جنيه، إضافة إلى تقديم منح وتمويلات لطلاب المدينة.

وتمّ توقيع البروتوكول، حسب بيان لبنك ناصر الاجتماعي، من طرف شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، وشريف صدقي الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار.

ويساهم بنك ناصر بموجب الاتفاقية، حسب البيان، في تبنى الأفكار البحثية والعلمية ودعمها للخروج من الإطار البحثى إلى التنفيذ العملي، ودعم الكيانات المتميزة علميا لخلق كوادر شبابية على مستوى علمي رفيع.

وأكد شريف فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر، حرص البنك على القيام بمسؤوليته الاجتماعية منذ بداية الأزمة إيمانا بأن المرحلة الحالية تحتاج إلى جهود الباحثين والعلماء لتجاوز الأزمة ومواجهة فيروس كورونا، والتي لن تأتي إلا من خلال البحث العلمي.

وأضاف شريف فاروق أن البنك يضع على رأس أولوياته تعزيز قدرات القطاعات العلمية والبحثية والكوادرالطبية الموجودة في مصر من خلال الدعم المادي، حيث تواجه تحديات لا يستهان بها من أجل مواجهة فيروس كورونا، ولذلك كان من الضروري تفعيل العمل الجماعي وتضافر الجهود بهدف اجتياز الأزمة.

 

مواضيع ذات صلة

ناصر الاجتماعي المصري يصرف التوزيعات المستحقة على حساب التوفير الإسلامي بأعلى عائد

Nesrine Bouhlel

12 بنكا مصريا يُعيد صياغة الأوعية الإدخارية  لمواجهة إرتفاع التكلفة 

Nesrine Bouhlel

ناصر الإجتماعي يفتح فروعه يومي العطلة 22 و23 إبريل لصرف المعاشات مبكرا

Nesrine Bouhlel