أخبار تكنولوجيا مالية 🇱🇾

مصرف الصحاري الليبي يٌصدر أول بطاقة للتسوق الإلكتروني الـ”يوني كارد”

بنوك عربية

أعلن مصرف الصحاري الليبي “عين زارة”، اليوم السبت 13 يونيو، عبر موقعه الرسمي”فيسبوك” عن البدء في إصدار أول بطاقة للتسوق المحلي عبر الانترنت “بطاقة يوني” الـ ( uni card ).

وأشار مصرف الصحاري إلى ضرورة تنزيل تطبيق “ميني مارت” على الهاتف ، والدخول على التطبيق ، واختيار البضاعة للشراء للتمتع بمزايا الإصدار الجديد.

وأكد المصرف أن البطاقة تعمل على نظام  الـ (QR) وأن أقل قيمة لشحن البطاقة عند الاصدار 500 دينار ليبي، مبينا أن عمولات البطاقة تُقدر بـ 30 دينار ليبي للاصدار، وتبلغ قيمة شحن البطاقة 5 دينار ليبي، و نسبة 2 في المائة حركات على منصات الدفع الالكتروني، و مبلغ 3 دينار ليبي على رسائل تأكيد الشحن في العام، وبدل فاقد بـ 40 دينار ليبي.

كما شدد المصرف على جميع التجار و المحلات والأسواق الراغبين في عرض منتجاتها علي تطبيق ( ميني مارت ) الذي يعمل ببطاقة “يوني”( uni card ) الذي يصدرها مصرف الصحاري “عين زارة” أن يتبعو 5 خطوات تتمثل في فتح حساب جاري لدي مصرف الصحاري “عين زارة” برخصة تجارية وسجل تجاري ساري المفعول وصورة جواز سفر ورقم الوطني لصاحب المحل لتتم عمليات التسوية المالية مع التجار بشكل سهل.

بالإضافة إلى  تزويد المصرف بصورة المنتجات المراد عرضها في التطبيق مع وصف خاص بكل منتح، و إتاحة الرقم الخاص بالسلع الـ “بار كود “، وتقديم سعر المنتج.

 

أول بطاقة في ليبياتطبيق ميني مارت عبر الهاتفخدمة اليوني كاردمصرف الصحاري:الإصدار الجديد

مواضيع ذات صلة

اليوم.. المصارف التجارية الليبية تشرع في توزيع السيولة

Nesrine Bouhlel

ليبيا المركزي طرابلس يصرف 2.047 مليار دينار منحة الأبناء عن ستة أشهر

Nesrine Bouhlel

19.870.7 مليون دينار قروض وحسابات تحت التسوية في ليبيا بنهاية 2021

Nesrine Bouhlel