أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

البنك التجاري الكويتي يُطلق خدمة فتح الحساب عبر الهاتف

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الكويتي، الاثنين 22 يونيو، إطلاق خدمة فتح الحساب عبر تطبيق البنك على الهواتف الذكية CBK mobile وذلك للعملاء الأفراد بحيث يستطيع العميل فتح حسابه من أي مكان بطريقة سهلة وسريعة وآمنة ومن خلال خطوات سهلة وبسيطة.

وأضاف البنك أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار سعيه الدائم لتعزيز التواصل مع العملاء وتوفير أفضل الخدمات المصرفية لهم باستخدام أفضل المنصات الالكترونية تأكيدا لأهمية الرقمنة المصرفية.

وقالت هنادي المسلم المدير العام بالوكالة بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد “نحرص دائما في البنك التجاري على توسيع استخدام القنوات الإلكترونية لتقديم خدمات مصرفية مميزة لعملاء مصرفنا وجذب واستقطاب المزيد من العملاء الجدد وكذلك تلبية احتياجاتهم المصرفية مع توفير الوقت والجهد في إتمام العمليات المصرفية دون الحاجة للذهاب إلى الفرع من خلال تطبيق التجاري على الهواتف الذكية CBK Mobile التي تمكن العميل من فتح الحساب بطريقة سهلة، سريعة وآمنة من خلال اتباع خطوات بسيطة”.

وأشارت المسلم إلى أن هذه الخدمة تمنح العميل حرية فتح الحساب لدى البنك في الوقت الذي يختاره ومن أي مكان وكل ما على العميل فعله هو تحميل تطبيق خدمة التجاري CBK Mobile المتوفر على متجر أبل، وأندرويد، وهيواوي واختيار “افتح حساب جديد” من القائمة الرئيسية، ومن ثم ادخال المعلومات المطلوبة مثل رقم النقال الخاص والبريد الالكتروني وصورة البطاقة المدنيه وغيرها من المعلومات المطلوبة لفتح الحساب.

وأوضحت المسلم أن هذه الخدمة تتيح للعميل اصدار بطاقة السحب الالي واختيار الرقم السري وكذلك اختيار طريقة استلام البطاقة عن طريق توصيلها للعميل أو استلامها من الفرع علما بأن هذه الخدمة متوفرة حاليا لفتح حسابات النجمة والراتب وحساب YOU للشباب.

مواضيع ذات صلة

2.2 مليون دينار تحصيل التجاري الكويتي من بيع عقارات

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يوافق على تفويض مجلس الإدارة في إصدار سندات

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يعلن عن حملة «كشتة» الجديدة

Baidaa Katlich