أخبار صيرفة إسلامية 🇶🇦

قطر الإسلامي يطرح شهادات إيداع خاصّة بالعاملين في الصفوف الأمامية لمكافحة فيروس كورونا

بنوك عربية

أعلن مصرف قطر الإسلامي “المصرف”، اليوم الأحد 05 يوليو، عن طرح شهادات إيداع خاصة بالعاملين في الصفوف الأمامية لمكافحة فيروس كورونا.

وحسب بيان للبنك، اليوم الأحد، فقد خصّص المصرف شهادات الإيداع الجديدة حصرا للعاملين في الصفوف الأمامية لمكافحة الوباء، والتي شملت العاملون في القطاع الصحي، وزارة الداخلية، وزارة الصحة، مؤسسة حمد الطبية، مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، مركز سدرة للطب والبحوث، المستشفى الأهلي، المستشفى الأمريكي في الدوحة، والمتطوعين.

ووفقا للبيان، يمكن لهؤلاء العملاء من العاملين بهذه المؤسسات الصحية طلب شهادات الإيداع الخاصة فورا من خلال الاتصال بمركز اتصال المصرف على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع.

وتهدف شهادات الإيداع الجديد من المصرف إلى مساعدة العملاء من العاملين في هذه القطاعات على زيادة مدخراتهم المودعة لفترات طويلة. ولم يحدد المصرف حداً أعلى للشهادات الجديدة، في وقت أن الحد الأدنى للاشتراك فيها هو 5000 ريال قطري فقط.

كما ستوفر شهادات الإيداع الجديدة الخاصة، عوائد مجزية بنسبة ربح حصرية، ما يتيح للعاملين في الصفوف الأمامية الاستفادة من معدلات متوقعة أكبر للربح.

وتعليقاً على ذلك، قال أناند، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف “نحن نسعى دائما وبشكل مستمر إلى تحمل مسؤوليتنا والمساهمة في دعم المجتمع القطري. ولا شك في أن انتشار فيروس كورونا أثّر بشكل كبير على العديد من القطاعات في مجتمعنا، وبشكل خاص على العاملين في القطاع الطبي ورجال الشرطة الذين يواجهون الكثير من التحديات الصعبة والاستثنائية أثناء تأديتهم لواجبهم المهني، لحماية جميع أفراد المجتمع، والحدّ من انتشار الوباء. وهذه طريقتنا في المصرف لنقول لهم شكراً”.

وأضاف أناند إن “شهادات الايداع الخاصة صدرت للتأكيد على التزام المصرف بتقديم قيمة مضافة للعملاء من خلال طرح أفضل المنتجات المالية التي تعزز ثقافة التوفير والادخار في قطر. كما تتيح هذه المبادرة المميزة أيضا الفرصة أمام هذه الفئة من العملاء لتنمية أموالهم بشكل آمن طوال مدة الشهادات”.

مواضيع ذات صلة

مصرف قطر الإسلامي يعلن انضمام شركة “الميرة” لشركاء برنامج المكافآت “أبشر”

Aicha Yahyaoui

مصرف قطر الإسلامي يضيف خدمات جديدة لتطبيق الجوال

Aicha Yahyaoui

مصرف قطر الإسلامي يوقع إتفاقية تزويد السيولة لأسهمه مع شركة QNBFS

Aicha Yahyaoui