أخبار 🇪🇬

بنك المشرق – مصر يُعيّن هيثم حماد نائبا للرئيس التنفيذي للبنك

بنوك عربية

أعلن بنك المشرق – مصر تعيين هيثم حماد نائبا للرئيس التنفيذي للبنك.

وسيكون هيثم حماد مسؤولا عن إدارة فرق العمل الخاصة خدمات التجزئة المصرفية، الخدمات البنكية الرقمية، شبكة الفروع المحلية، التسويق والاتصالات، تجربة العملاء وإدارة معايير الجودة، وكذلك فرق البيع المباشر، تحت إدارة الرئيس التنفيذي للبنك عمرو البهي، وفقا لجريدة “المال” المصرية.

والجدير بالذكر أن هيثم حماد حاصل على بكالوريوس الاقتصاد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، كما أنه يحمل درجة ماجستير إدارة الأعمال من كلية ماستريخت للعلوم الإدارية بهولندا.

ويتمتع حماد بخبرة مصرفية واسعة تمتد لأكثر من 25 عاما من الخبرة الإدارية المصرفية التي تتنوع ما بين تطوير منتجات التجزئة المصرفية، وإدارة منتجات التجزئة والتسويق، واستحداث الخدمات الرقمية المالية، وكذلك الخدمات المصرفية الخاصة – إلى بنك المشرق- مصر.

وكان آخر منصب شغله هيثم حماد هو رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك SAIB حيث كان مسؤولا عن إطلاق جميع المنتجات والخدمات المصرفية والرقمية للأفراد، وقبيل ذلك كان يشغل منصب رئيس أول لقطاع التسويق وتنمية الأعمال لمجموعة خدمات التجزئة المصرفية والفروع في البنك التجاري الدولي-مصر، ومن قبل الرئيس الإقليمي للتسويق وتطوير الأعمال لبلاد شمال أفريقيا وبلاد الشام في بنك إتش إس بي سي – الشرق الأوسط..

 

مواضيع ذات صلة

الكويت الدولي يطرح صكوك بقيمة 300 مليون دولار

Nesrine Bouhlel

46 مليار و288 مليون درهم أرباح البنوك الوطنية الإماراتية العام الماضي

Rami Salom

فجوة الفائدة تتسع في بنوك مصر عقب طرح شهادات ادخارية الـ27%

Nesrine Bouhlel