أخبار تدريب تكنولوجيا مالية 🇰🇼

البنك التجاري يطلق تطبيق التعلم الإلكتروني لموظفيه

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري الكويتي، اليوم الثلاثاء 21 يوليو، إطلاق تطبيق التعلم الإلكتروني على الهواتف الذكية « THABER Mobile Application» بهدف تعزيز التعلم و التدريب عن بعد لموظفيه و كجزء من التزامه المستمر بالتطوير المهني لهم.

وقال البنك إن إطلاق هذا التطبيق يأتي في إطار مبادرة جديدة تواكب المعطيات والظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من انتشار جائحة كورونا، الهدف منها الحفاظ على الاشتراطات الصحية وعلى صحة موظفيه.

وأشار صادق عبد الله، المدير العام لقطاع الموارد البشرية إلى أنه وعلى غرار بوابة التعلم الإلكتروني الخاصة بالبنك، فإن تطبيق التعلم الإلكتروني على الهواتف الذكية يساعد موظفي «التجاري» على التسجيل بكل سهولة في برامج التعلم الإلكتروني المصممة خصيصا لهم، واستكمال البرامج الإلزامية المتاحة مثل «مكافحة غسل الأموال»، ودليل حماية العملاء، وبرامج التوعية بأمن المعلومات، بالإضافة إلى الدورات التي يتم التوصية بها من قبل البنك والجهات الأخرى، والتي تتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، دورة خدمة العملاء، ودورة تحليل البيانات وغيرهما من البرامج والدورات التدريبية التي تحقق الاستفادة العلمية لجميع موظفي البنك.

وأضاف صادق عبد الله أنه تم تخصيص برامج ودورات لموظفي “التجاري”، للاستفادة منها بشكل كبير خلال فترة انتشار وباء كوفيد- 19 مثل العمل عن بعد، وإدارة فرق العمل عن بعد، والوقاية من العدوى، مشيرا إلى أن هذه البرامج التدريبية أصبحت تكتسب أهمية خاصة، وبات تصميمها والعمل بها ضرورة ملحة في ظل استمرار تفشي الوباء.

وأوضح أن البنك يواصل جهوده والتزامه نحو دعم التعلم المستمر لموظفيه، لإكسابهم المعرفة والمهارات اللازمة التي تمكنهم من التعامل مع كل المتغيرات والمستجدات التي قد تطرأ على بيئة العمل.

 

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يعطل أعماله اليوم ويتواجد إلكترونيا

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يمنح «دايو» قرضا ثنائي الأجل بـ 100 مليون دولار

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يدشن «We SIGN» لخدمة الصم

Baidaa Katlich