أخبار 🇶🇦

رئيس القطاع المالي في البنك التجاري يفوز بجائزة رئيس الشؤون المالية لعام 2020

بنوك عربية

أعلن البنك التجاري القطري، اليوم الاثنين 24 أغسطس، عن فوز ريحان خان، مدير عام تنفيذي، رئيس القطاع المالي، بجائزة رئيس الشؤون المالية لعام 2020 من مجلة فاينانس الشهرية.

وأوضح البنك، في بيان له أنّه “كما تجري العادة من كل عام، تقوم مجلة فاينانس الشهرية بتكريم أفضل المدراء الماليين حول العالم استنادا إلى العمل المتفاني، روح الابتكار، والرؤية الناجحة، ومنحهم الجائزة تقديرا لتميزهم وتألقهم في مجال قيادة الشؤون والإدارة المالية.

وأشار البيان إلى ريحان خان قد انضم إلى البنك التجاري في العام 2013 وتولى منصب مدير عام تنفيذي، رئيس القطاع المالي، وأصبح مديرا لشركات البنك التجاري التابعةأورينت 1 المحدودة، سي بي كيو فاينانس المحدودة، سي بي جلوبال تريدنج ليمتد، والبنك التجاري للخدمات المالية. تدرب ريحان مع كيهبي إم جي في لندن، إلى جانب كونه عضوا في معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز، وقبل انضمامه للبنك التجاري تمتع بما يقارب 23 عاما من الخبرة المصرفية مع بنك إتش إس بي سي.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قال جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري “نحن سعداء للغاية بمساهمة ريحان في البنك التجاري، وقد استحق بجدارة فوزه بجائزة رئيس الشؤون المالية لعام 2020 من مجلة فاينانس الشهرية. يتمتع ريحان بمستوى عالٍ من التفكير الإستراتيجي الواضح مدعوماً بخبرة واسعة في المجال المالي، كما أنه يحظى بالاعتراف على نطاق واسع وموثوق به من قبل مجتمع المستثمرين والمحللين. وبالإضافة إلى ذلك، فهو عضو رئيسي في فريق الإدارة التنفيذية القوي لدينا ويعتبر نموذجاً يحتذى به في تطبيق ثقافة وقيم البنك التجاري”.

كما علّق ريحان خان بالقول “إن الحصول على جائزة رئيس الشؤون المالية من مجلة مرموقة يعد إنجازا مميزا أفتخر به كثيرا. إلا أنني فخور جدا بفريق عملي المتميز وكوني عضواً في عائلة البنك التجاري. لقد واجهنا هذا العام العديد من التحديات، وبالرغم من كل ذلك وبفضل خطتنا الاستراتيجية ونهجنا المبتكر استطعنا التغلب على هذه التحديات بنجاح من خلال تقديم أفضل الخدمات المالية والرقمية إلى عملائنا الكرام”.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يرفع قيمة إصدار السندات المساندة إلى 50 مليون دينار

Baidaa Katlich

آداء بنوك وبورصات الخليج

Nesrine Bouhlel