أخبار 🇶🇦

التجاري القطري يتحصل على 7 جوائز من مجلة جلوبال فاينانس الشرق الأوسط

بنوك عربية

تحصّل البنك التجاري القطري مؤخرا على سبع جوائز من قبل مجلة جلوبال فاينانس، الشرق الأوسط للعام 2020 على صعيدي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات.

ووفقا لبيان البنك، فقد تُوّج بجائزة “أفضل بنك رقمي للعملاء في قطر”، و”أفضل عرض للمنتجات عبر الأنترنت”، و”البنك الرقمي الأكثر ابتكارا”، و”أفضل إدارة نقد عبر الأنترنت”، و”أفضل خدمة تمويل تجاري”، و”أفضل تطبيق جوال مصرفي لخدمات الشركات”، و”أفضل خدمات التسويق وشبكات التواصل الإجتماعي”.

وأشار البيان إلى أنه “تمّ اختيار الفائزين من قائمة من المرشحين الذين قامت بتقييمهم لجنة تحكيم من أنفوسيس، وهي شركة رائدة عالميا تُعنى بتقديم الاستشارات، وبالتكنولوجيا، وبالتفويض الخارجي. أما المحررون في جلوبال فاينانس فكانت لهم الكلمة الأخيرة في اختيار الفائزين.”

وبالاستناد إلى معايير صارمة، تم اختيار البنك التجاري بناءً على صلابة استراتيجيته في استقطاب وخدمة العملاء رقميا بالإضافة إلى نجاح البنك في حثّ العملاء على استخدام خدماته ومنتجاته الرقمية.

وتعليقا على هذه التتويجات، قال جوزيف أبراهام رئيس مجموعة البنك التجاري “تعكس هذه الجوائز السبع مدى صلابة وانتشار منتجاتنا الرقمية الرائدة وتثني على استراتيجينا في الاستثمار في التقنيات المبتكرة. واليوم، تضطلع هذه المنتجات والخدمات الرقمية بدور بارز أكثر لا سيّما في ظلّ انتشار وباء كوفيد-19 وتأثيره على العمليات المباشرة. وسنستمرّ في طرح تقنيات رقمية مبتكرة وجديدة لتعزيز تجربة عملائنا.”

وقال أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك “تثني هذه الجوائز المتعددة التي حصدناها على موقعنا الرائد في مجالات الابتكار، التحوّل الرقمي، وتجربة العملاء المثالية. فبالتزامن مع عدد العملاء المتزايد في استخدام هذه الخدمات، تسمح لنا هذه المجالات مجتمعة بالمحافظة على موقعنا الرائد في السوق القطري لا سيّما على صعيد الخدمات المصرفية للأفراد، الأمر الذي يجعل من البنك التجاري الشريك المصرفي الأفضل للعملاء مهما كانت فئتهم الاجتماعية.”

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

96 % صادرات ليبيا من النفط

Nesrine Bouhlel

المتحد الكويتي يحصد جائزة أفضل تجربة مصرفية للعميل

Baidaa Katlich