أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

بنك SAIB يطلق نظام الحماية الثلاثي Secure -3D

بنوك عربية

أعلن بنك الشركة العربية المصرفية الدولية SAIB، عن إطلاق نظام الحماية الثلاثي Secure -3D، وذلك لتعزيز سبل الحماية المتوافرة لجميع حاملي البطاقات الائتمانية والخصم المباشر والمسبقة الدفع من أي عمليات احتيالية ممكن أن يتعرض لها عميل البنك خلال عمليات التسوق عبر الإنترنت.

وأوضح البنك أن هذا النظام الجديد تمّ إطلاقه بالتعاون مع شركة ماستر كارد التي تقدم خدمة التسوق الآمن عبر الإنترنت، وذلك وفقا لما أورده موقع “بنوك مصر” البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر.

وقال عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي والتسويق، إن النظام الجديد يهدف إلى توفير المزيد من الحماية وراحة البال للعملاء عند التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت، ويمنح العميل صاحب البطاقة الائتمانية أو الخصم المباشر أو مسبقة الدفع خاصية إنشاء اسم مستخدم وكلمة سر في كل مرة يقوم باستخدامها عبر المواقع الإلكترونية المشتركة في خدمة نظام الحماية الثلاثي.

وأوضح نصيرأن تطبيق هذا النظام يوفر الأمان لتجربة التسوق الإلكتروني، ويتماشى مع نسبة الاستخدام المتنامية لمواقع التسوق عبر الإنترنت عالميا، وفي منطقة الشرق الأوسط. 

وأشار أمير سليمان، مدير إدارة البطاقات، أن جميع حاملي بطاقات saib الائتمانية، والخصم المباشر، والمسبقة الدفع، الحاليين أصبحوا تلقائيا مشمولين بنظام الحماية والأمان الممنوح مجانا، وسوف يتم تحويلُهم إلى الصفحة المختصة بالتسجيل في نظام الحماية الثلاثي Secure – 3D، عند قيامهم بالتسوق عبر الإنترنت في المرة القادمة لدى المواقع المشتركة في نظام الحماية.

مواضيع ذات صلة

saib يفتتح أول مركز تثقيف مالي saib Cube

Aicha Yahyaoui

7 مليار جنيه حجم عمليات الدفع الإلكتروني ببنك saib

Aicha Yahyaoui

بنك Saib يُدشن الجيل الأحدث من ماكينات الصراف الآلي

Aicha Yahyaoui