أخبار 🇶🇦

QNB للخدمات المالية تتحصّل على جائزتين من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”

بنوك عربية

تحصلت QNB للخدمات المالية، وهي شركة مملوكة بالكامل لمجموعة QNB، على جائزتي “أفضل وسيط مالي في قطر”، و”أفضل تطبيق تداول على الجوال في قطر”، من مجلة “إنترناشيونال فاينانس” العالمية.

وأوضحت مجموعة QNB في بيان لها، أمس الاثنين 07 سبتمبر، أن جائزة “أفضل وسيط مالي في قطر” تعكس قوة منتجات وخدمات الوساطة المالية المقدمة من قبل الشركة، فضلا عن التزامها بتوفير فرص وحلول استثمارية عبر منتجات وأسواق متنوعة، مستفيدة من خبرة موظفيها لتقديم أفضل الخدمات.

ووفقا للبيان، فإن QNB للخدمات المالية توفر خدمات تداول لا مثيل لها وخبراء استثمار ذوي خبرة عالية، كما تقدم الشركة خدمة الأبحاث والتحاليل تساعد العملاء على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.

وقد تحصلت QNB للخدمات المالية على جائزة “أفضل تطبيق تداول على الجوال في قطر” بفضل تطبيق التداول على الجوال الذي أطلقته الشركة باستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال مما يسمح للعملاء بالوصول إلى منصة التداول في أي وقت ومكان.

وأشار البيان إلى أن جوائز “إنترناشيونال فاينانس” تُمنح للشركات والمؤسسات الرائدة في القطاع المصرفي بعد دراسة متأنية للترشيحات من قبل فريق مؤهل، ليتم بعد ذلك الإعلان عن الفائزين بناءً على قوة إنجازاتهم.

ويشار إلى أنه تم تأسيس QNB للخدمات المالية في عام 2010 كجزء من مجموعة QNB بهدف تقديم باقة من الخدمات المالية للمستثمرين من المؤسسات المحلية والمؤسسات الأجنبية، وصناديق الاستثمار، والعملاء من الأفراد والشركات.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

بعد ارتفاع السهم 500%.. QNB التركية تتجاوز القيمة السوقية للمجموعة الأم

Nesrine Bouhlel

QNB القطرية توصي بتجميع سهم “الملاحة” وترفع السعر المستهدف

Nesrine Bouhlel