أخبار 🇶🇦

مجموعة QNB تطلق مبادرة أوائل QNB للعاملين في القطاع الطبي

بنوك عربية

أعلنت مجموعة QNB، اليوم الأحد 13 سبتمبر، عن إطلاق مبادرة جديدة تتيح للعاملين في القطاع الطبي في قطر الاستفادة من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة من أوائل QNB.

وأشار بيان المجموعة إلى أن QNB قد اتخذ هذه المبادرة تقديرا لمجهودات العاملين في المجال الطبي في قطر على مدار الأشهر الماضية، حيث يقدم لهم حلولا مصرفية حائزة على جوائز عالمية لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

وأوضح البيان أنه يمكن للعاملين في المجال الطبي (مثل الأطباء والممرضات والصيادلة والأطباء البيطريين والمستشفيات والعيادات) الانضمام إلى أوائل QNB للوصول إلى مجموعة من الحلول والعروض المالية الحصرية ونمط الحياة المميز.

وقالت هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالمجموعة QNB “يقدر QNB التضحيات التي يقدمها المهنيون في الميدان الطبي ويقدر العمل الجبار الذي يقومون به للحفاظ على مجتمعنا بصحة جيدة. بصفتهم أعضاء أوائل QNB، سيكون بإمكانهم الاستفادة من مكانة خاصة وسيتم التعامل مع احتياجاتهم المالية بالعناية التي يستحقونها “.

فور الانضمام إلى أوائل QNB، سيحصل الأعضاء على أمثل الحلول المصرفية لتلبية جميع احتياجاتهم اليومية بكل سهولة وبمستوى من الرفاهية والاستفادة من خدمات وحلول مصرفية عالمية بما فيها بطاقات ائتمانية مميزة وفروع خاصة ومدير علاقات العملاء مخصص.

وتهدف خدمات أوائل QNB، حسب البيان، لتلبية جميع احتياجات كل من يسهر على سلامة أفراد المجتمع، وتوفير وقتهم الثمين ليتمكنوا من استثماره في إدارة أعمالهم وخدماتهم وتطويرها.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

بعد ارتفاع السهم 500%.. QNB التركية تتجاوز القيمة السوقية للمجموعة الأم

Nesrine Bouhlel

التجاري الكويتي يطلق بطاقة “فيزا بلاتينيوم” الخاصة ببطولة كأس العالم

Baidaa Katlich