أخبار تكنولوجيا مالية 🇶🇦

بنك قطر الدولي الإسلامي يُطلق بطاقة خاصة بالعمالة المنزلية

بنوك عربية

أعلن بنك قطر الدولي الإسلامي، اليوم الاثنين 28 سبتمبر عن إطلاق بطاقة خاصة بالعمالة المنزلية، ليكون بذلك أول بنك إسلامي في قطر يطلق هذه البطاقة ،التي توفر حلولاً مرنة وسهلة لكل من العامل ورب العمل ،وتتوافق مع المعايير المطلوبة من قبل الجهات الحكومية.

وحسب بيان للبنك، فإن هذه البطاقة تتيح لحاملها الحصول على مزايا وخدمات واسعة، وبإمكان صاحب العمل تحويل راتب العمالة المنزلية بشكل مباشر إلى البطاقة عبر تطبيق الجوال المصرفي أو الإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي بكل سهولة ويسر، وتنفيذ المعاملة في الوقت الحقيقي لإنجازها عبر المنصات الرقمية للبنك. 

وتتميز البطاقة أيضا بأنها سجل آمن ومعتمد لجميع مدفوعات الرواتب الشهرية للعمالة المنزلية ويمكن استخدامها في جميع الصرافات الآلية ونقاط البيع بدولة قطر كما يمكن لحاملها استخدامها في دفع فواتير الخدمات والشراء عبر الإنترنت وتحويل الأموال إلى بلدان العمالة المنزلية بكل سهولة ويسر.

وتعتبر هذه البطاقة المخصصة للعمالة المنزلية التي تقل رواتبها عن 5000 ريال قطري حلا مثاليا أراد الدولي الإسلامي توفيره لعملائه بهدف مواكبة أحدث الحلول المصرفية والارتقاء بالخدمات بما يوفر الوقت والجهد ويعزز حلول الدفع الإلكترونية لأكبر فئة ممكنة من العملاء.

وبمناسبة إطلاق البطاقة الجديدة، قال عمر عبد العزيز المير رئيس تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي “يواصل الدولي الإسلامي توفير الحلول الأكثر ملائمة للعملاء، والمتماشية مع التطورات المصرفية الحديثة التي تركز على حلول الدفع عن بُعد والحلول الإلكترونية والتي تتميز بالسهولة والأمان والسرعة “.

وأضاف “ندعو عملائنا على اختلاف فئاتهم للاستفادة من حلول الدفع المتقدمة التي نوفرها لهم، لأننا نستثمر في هذه الحلول من أجل أن نغني تجربة عملائنا المصرفية بكل جديد، وبما يواكب أفضل المعايير العالمية في مختلف المجالات المصرفية “.

وأشار عمر عبد العزيز المير إلى ” أن الدولي الإسلامي يلاحظ التغيّر الإيجابي في سلوكيات العملاء فيما يخص حلول الدفع عبر البطاقات المصرفية وعبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف الجوال، وغيرها من الحلول المبتكرة التي يقدمها، وهذا كله ينعكس بشكل إيجابي على العملاء أنفسهم، وأيضا ينعكس في زيادة الكفاءة التشغيلية للبنك، وخاصة للمكاتب الأمامية التي جعلتها الحلول الإلكترونية تركّز على تقديم الخدمات النوعية للعملاء بشكل أفضل”.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يطلق بطاقة مصرفية افتراضية صديقة للبيئة

Baidaa Katlich

361.81 مليون ريال أرباح قطر الدولي الإسلامي بقفزة 9.33% في الربع الثالث 2023

Nesrine Bouhlel

قطر الدولي الإسلامي يوقع مذكرة تفاهم لتوسيع القنوات الرقمية

Nesrine Bouhlel