أخبار 🇪🇬

شراكة بين بنك المشرق وشركة “متلايف لتأمينات الحياة – مصر”

بنوك عربية

وقعت شركة “متلايف لتأمينات الحياة – مصر”، اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر، عقد شراكة مع بنك المشرق – مصر، لإطلاق برنامج تأمين مصرفي متكامل مدته 5 سنوات.

وستقدّم الشركة من خلال هذا العقد حلولا وخططا تأمينية متكاملة لعملاء بنك المشرق في مختلف قنوات التوزيع الجغرافية وعلى مستوى جميع شرائح العملاء. 

وبموجب هذه الشراكة تقدم “متلايف لتأمينات الحياة” برنامج التأمين على الحياة لعملاء “المشرق”، هذا بالإضافة إلى مجموعة الباقات الاستثمارية للتخطيط المالي لمناحي الحياة الأساسية كالتعليم والزواج وخطط التقاعد.

كما تقدم الشركة برنامج خاص لعملاء “المشرق الذهبي”، بحيث يتيح للعملاء مرونة تصميم خططهم المستقبلية عن ﻃﺮﻳﻖ اﺧﺘﻴﺎر ﻣﻦ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ واﺳﻌﺔ ﻣﻦ اﻟﺘﻐﻄﻴﺎت الإﺿﺎﻓﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ إﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺗهم اﻟﺘﺄﻣﻴﻨﻴﺔ.

وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق “فخورون بالتعاون مع “متلايف لتأمينات الحياة” والتي تعد من أكبر الشركات في مجال التأمينات على الحياة بمجموعة من البرامج المتميزة، والتي ستساعدنا على تقديم أفضل الخدمات التي تلائم عملائنا وتفتح لهم مجالا لتلبية تطلعاتهم المختلفة من خلال هذا البرنامج المتخصص، نستطيع كذلك من خلال تلك الشراكة تطبيق استراتيجيتنا في العمل بتقديم مختلف الخدمات الجديدة وتوفير سبل الراحة لعملائنا، وهو ما نسعى إليه دائما”.

من جانبه قال هيثم طاهر، العضو المنتدب لشركة “متلايف لتأمينات الحياة”: “نسعى من خلال هذه الشراكة إلى التوسع في خدمة شرائح أكثر من العملاء ومساعدتهم لتحقيق تطلعاتهم الادخارية وأهدافهم المالية بأعلى كفاءة، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخطط التأمينية المخصصة والمصممة بعناية”.

مواضيع ذات صلة

“المشرق – مصر” يطلق منتج “قرض التوربو”

Aicha Yahyaoui

“المشرق – مصر” يطلق أسورة الدفع اللاتلامسية Mashreq Tick Pay

Aicha Yahyaoui

“المشرق – مصر” يضيف ماكينة صراف آلي في “هايبر – وان”

Aicha Yahyaoui