أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇸🇩

فيصل الإسلامي السوداني يتحصل على ترخيص من “فيزا” العالمية

بنوك عربية

أعلن بنك فيصل الإسلامي السوداني، أمس الأحد عن حصوله على ترخيص من الشركة العالمية “فيزا”، ليصبح بذلك البنك من أوائل البنوك في السودان التي تحصل على الترخيص من الشركة لإصدار المدفوعات الإلكترونية والرقمية وتفعيل ماكينات الصراف الآلي لقبول بطاقات “فيزا” العالمية.

وأوضح البنك في بيان له أن هذا الترخيص سيتيح لعملاء البنك إستخدام بطاقات “فيزا”  الخاصة بهم في التجارة والمواقع الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.

وقال معاوية أحمد الأمين، الرئيس التنفيذي لبنك فيصل الإسلامي، إن “حصول البنك على هذا الترخيص يُمثّلبداية مرحلة جديدة ومميزة ليس لبنك فيصل الإسلامي فحسب بل للسودان بصفة عامّة، إذ إن بطاقات “فيزا” تُعد بمثابة أول منتج مالي مقرة بالولايات المتحدة يدخل السودان بعد عقود من المقاطعة”.

وأوضح أحمد الأمين أن “بنك فيصل الإسلامي عمل بجدّ وسعى بصورة وثيقة بالتعاون مع شركة “فيزا” طوال الفترة الماضية لضمان قدرتنا على إطلاق هذه الحلول الرقمية في السودان”.   

وأضاف أحمد أمين أنه “بوصول خدمة “فيزا” إلى السودان، فإنهم متفائلون بأن هذا سيشجع المؤسسات العالمية الأخرى على التوسع في علاقاتها المصرفية والمالية وعلاقات المراسلة البنكية مع المؤسسات المالية في السودان”.

مواضيع ذات صلة

فيصل الإسلامي السوداني يٌغلق فروعه ويفتح باب الإستقالات الطوعية

Nesrine Bouhlel

9 مليار دولار استثمارات ” فيزا ” بمجالات تأمين المعاملات على شبكة الانترنت خلال 5 سنوات

Ayat Albatawy

صندوق النقد العربي يعقد اجتماعه المئتين

Nesrine Bouhlel