أخبار أخبار عالمية 🇪🇬

بنك “إتش أس بي سي” مصر يُجدد مقره الرئيسي في المعادي

بنوك عربية

يقوم بنك “أتش أس بي سي”  مصر بتجديد وتطوير مقره الرئيسي في المعادي بمدينة القاهرة ليتماشى مع معايير التصميم والبنية التحتية للمجموعة.

ووفقا لتقرير للبنك، اليوم السبت 31 أكتوبر، فإن مشروع التجديد يُعد أكبر مشروع تجديد في تاريخ المبنى ويتضمن إصلاحا شاملا مع تحسين المساحة الداخلية بالكامل لتحقيق أهداف الاستراتيجية والأعمال.

وأشار التقرير، إلى أن مشروع التطوير مدته سنتان، ويهدف إلى جعل المقر الرئيسي يتماشى مع معايير التصميم والبنية التحتية للمجموعة، وأنه سيكون له هوية عالمية مماثلة لمكاتب المجموعة الأخرى حول العالم، وذلك وفق ما أوردته جريدة “المال” المصرية.

وبيّن التقرير أن مساحة المقر التي تمت ترقيتها ستتميز بتصميم مفتوح يوفر مجموعة من الإعدادات من أحدث أثاث المجموعة القياسي المريح، وتقديم أحدث التصميمات وتحديث أنظمة تكييف الهواء والحرائق والأمن والإضاءة وإدارة الطاقة التي ستعمل على تحسين معايير مكان العمل وكفاءة المبنى البيئية.

وقال تود ويلكوكس، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك “أتش أس بي سي” مصر، إن “مصر أثبتت قدرتها على مواكبة المتغيرات عبر آلاف السنين ويتضح ذلك اليوم في استجابة القاهرة في دعم التطور المستدام ونمو الأعمال رغم حالة عدم اليقين الناتجة عن جائحة كوفيد 19.”

وأضاف ويكلوكس، أنه “ومع التوقعات بنمو القاهرة بأكثر من 35 في المائة بحلول عام 2035 لتكون من أسرع المدن الكبيرة نموا فإن البنك سيواصل دعم عملائه والمجتمعات التي يعمل فيها خلال المرحلة التالية من التغيير. فريادة الأعمال تزدهر بفضل جيل من الشباب المبدع الذي يعتمد على التكنولوجيا حيث أن 10 في المائة على الأقل من جميع مشاريع رواد الأعمال الجديدة في القاهرة هي في قطاع الاستدامة.”