أخبار فعاليات 🇰🇼

“الكويت الدولي” يكافئ عملاء خدمة KIBPay بجوائز نقدية

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الدولي “KIB”عن إطلاقه حملة جديدة تهدف إلى مكافأة جميع عملائه الأفراد من مستخدمي خدمة KIBPay، وذلك من خلال منحهم فرصة الدخول إلى السحوبات الشهرية لربح 1000 دينار والسحوبات الأسبوعية لربح 250 دينارا عند استخدامهم لخدمة KIBPay.

وتمتد هذه الحملة التي بدأت أخيراً لغاية 3 أشهر وتنتهي بتاريخ 23 يناير 2021، وهي مصممة خصيصاً لمكافأة مستخدمي «KIBPay»، من خلال تأهيلهم للدخول إلى السحوبات الأسبوعية لمدة 12 أسبوعاً.

وستتم مكافأة فائزيّن اثنين أسبوعياً بجائزة بقيمة 250 ديناراً لكل فائز، إلى جانب دخول السحوبات الشهرية الثلاثة لمكافأة فائز واحد شهرياً بربح 1000 دينار.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي، إن إطلاق حملة «KIBPay» يأتي في إطار سعي البنك لزيادة استخدام الخدمة، تماشياً مع استراتيجية التحوّل الرقمي الجديدة التي بدأ بتنفيذها، إلى جانب تشجيعه لعملائه على استخدام خدماته المصرفية الإلكترونية التي صُممت لتسهيل حياتهم وإثراء تجربتهم المصرفية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأشار إلى أن خدمة «KIBPay» تمكّن عملاء «KIB» من تسلم المبالغ خلال دقائق بمنتهى الأمان، إما عن طريق تطبيق الهواتف الذكية، وإما عبر مشاركة رابط الدفع من خلال البريد الإلكتروني والواتساب وغيرها من التطبيقات.

وأوضح توفيقي أن كل عميل مؤهل لدخول السحوبات الأسبوعية والشهرية، عند استخدامه لخدمة «KIBPay» خلال فترة الحملة، إذا التزم بالشروط المحددة والتي تشمل شروط التأهل لدخول السحب الأسبوعي، وهي تسلم عملية تحويل واحدة بقيمة 200 دينار أو أكثر عبر خدمة «KIBPay» وإيداعها في حساب العميل خلال الفترة المحددة لكل سحب.

ولفت إلى أن دخول السحب الشهري يعتمد على أن يكون إجمالي التحويلات المستلمة عبر خدمة «KIBPay»، والمودعة في حساب العميل بقيمة 2000 دينار أو أكثر خلال الفترة المحددة لكل سحب.

وأكد أن العميل لا يحصل على المزيد من الفرص لدخول السحوبات، إذا تسلم مبلغاً يزيد على المبلغ المحدد، مبيناً أن المبالغ المخصومة من حساب العميل عبر خدمة «KIBPay» أو المبالغ المحوّلة بين حساباته لدى «KIB» لا تؤهله لدخول السحوبات أيضاً.

وأفاد توفيقي بأنه إذا فاز العميل بأي جائزة في السحب الأسبوعي أو الشهري، فإنه يحق له أيضاً المشاركة والفوز بالسحوبات المقبلة سواء كانت أسبوعية أو شهرية، منوهاً إلى أن السحوبات تتم بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، وأنه من المقرر أن يتم إيداع الجوائز النقدية في حسابات العملاء الفائزين خلال 10 أيام عمل من تاريخ السحب.

مواضيع ذات صلة

الكويت الدولي يطلق حملة مكافأة لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع

Baidaa Katlich

أرباح الكويت الدولي ترتفع 73.7% في الربع الأول

Baidaa Katlich

الكويت الدولي يطرح صكوكًا دائمة بقيمة 300 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich