أخبار تكنولوجيا مالية فعاليات 🇰🇼

«الخليج» يقدم خصماً حصرياً على أجهزة iPhone 12

بنوك عربية

طرح بنك الخليج الكويتي حملة بالتزامن مع إطلاق أجهزة «iPhone 12» الجديدة، يقدم خلالها خصماً حصرياً لحاملي بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع عند الطلب المسبق من موقع أو تطبيق «X-سايت» من «إلكترونيات الغانم».

وتتيح هذه الحملة لحاملي بطاقات «الخليج» الائتمانية ومسبقة الدفع، امتلاك أحدث هواتف «Apple»، فور وصولها للكويت وبأسعار تنافسية.

ويحصل حاملو بطاقات «الخليج» على خصم 5 في المئة من قيمة أي من أجهزة «iPhone 12»، عند طلبها من موقع أو تطبيق «X-سايت»، على ألا يتجاوز مبلغ الخصم 15 ديناراً للفاتورة الواحدة.

ويجب أن يستخدم العملاء أول 6 أرقام من بطاقتهم كرمز للعرض في صفحة الدفع، واختيار «عرض بنك الخليج» أو خدمة «Easy Pay» كطريقة دفع للاستفادة من الخصم.

ويحصل العملاء على ما يصل إلى 5 في المئة كاسترداد نقدي عند استخدام بطاقة الاسترداد النقدي للدفع، كما يستمتعون أيضاً بجمع نقاط «الخليج» عند الدفع والتي يمكن صرفها لاحقاً في عمليات شراء أو تسوق أخرى.

ويمكن لحاملي بطاقات «الخليج» الائتمانية شراء السلع من «X-سايت» من «إلكترونيات الغانم»، وتقسيط قيمة مشترياتهم بدون أي فوائد أو رسوم على المعاملة، بفضل خاصية «Easy Pay».

ولفت البنك إلى أنه عند اختيار خدمة «Easy Pay» كطريقة دفع، ليدفع العميل مبلغ جهازه الجديد iPhone«12» خلال 12 شهراً وبدون فوائد.

وتابع أنه إذا كانت قيمة جهاز «iPhone 12» الجديد 300 دينار، يجب على العميل أن يسدد 25 ديناراً شهرياً فقط دون دفع أي فائدة أو رسوم إضافية.

وصمم «الخليج» خاصية «Easy Pay»، مع الأخذ بالاعتبار التزامه بتلبية احتياجات وتطلعات عملائه وخيارات التسوق المفضلة لديهم، من خلال اختيار المحلات التجارية المشاركة بعناية فائقة.

وتسجل أي معاملة في «Easy Pay» بكل سهولة، من خلال منافذ البيع المخصصة والمحلات التجارية المشاركة في الخدمة، بحيث لا يحتاج العملاء لتقديم أي مستندات إضافية أو الاتصال بالبنك لتحويل المعاملة إلى الخدمة، إذ يقوم أمين الصندوق في المحلات المشاركة بإجراء معاملة البطاقة الائتمانية على الجهاز المخصص للبرنامج والتي يتم تحويلها تلقائياً إلى «Eas Pay».