أخبار فعاليات 🇸🇩

“فيصل الإسلامي” السوداني يعيد افتتاح فرع المنطقة الصناعية بحري

بنوك عربية

أعلن بنك فيصل الإسلامي السوداني، عن افتتاح فرع المنطقة الصناعية بحري بعد إعادة تأهيله، ومكتب صرف الشفاء ببحري، في احتفاليتين متتاليتين، بحضور معاوية أحمد الأمين، الرئيس التنفيذي للبنك، ونواب الرئيس التنفيذي للقطاعات ومديري الإدارات بالبنك.

وأوضح معاوية أحمد الأمين، الرئيس التنفيذي للبنك، في بيان، أن إعادة تأهيل فرع المنطقة الصناعية بحري وتهيئته بصورة عصرية ومتطورة يأتي امتدادا لتوجّه البنك الذي يتطلع إلى تهيئة بيئة مثالية لعملائه، وتحديث شبكة فروعه العاملة والتوسع فيها للوصول إلى قاعدة عملاء البنك المنتشرة في شتى مواقعهم، بما يتيح لهم تلقي الخدمات المصرفية وإجراء كافة معاملاتهم المالية حيثما كانوا.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أنّ حرص البنك على إنشاء مكتب صرف الشفاء ببحري ينبع من الثّقل الاقتصادي والسكاني الذي تمثله هذه المنطقة وما تزخر به من حركة تجارية واجتماعية نشطة، وكذلك استجابة للحاجة المُلحّة إلى وجود فرع لبنك فيصل الإسلامي بالمنطقة بما يسهّل على العملاء الحصول على خدمات البنك وعروضه المصرفية المميزة.

من جهته، أكد مصطفى علي الحسن، مدير إدارة الفروع بالبنك، أنّ خطة الانتشار الجغرافي للبنك تأتي تجسيدا لاعتناء البنك بتقديم خدماته ومنتجاته لعملائه في أماكنهم تيسيرا عليهم وتوفيرا لوقتهم وجهدهم بما يمكّنهم من إنجاز كافة معاملاتهم المصرفية والمالية دون تكبّد عناءٍ كبير.

مواضيع ذات صلة

فيصل الإسلامي السوداني يٌغلق فروعه ويفتح باب الإستقالات الطوعية

Nesrine Bouhlel

إقبال ملحوظ على صرف النقد الأجنبي في البنوك السودانية

Nesrine Bouhlel

فيصل الإسلامي السوداني يتحصل على ترخيص من “فيزا” العالمية

Aicha Yahyaoui