أخبار 🇶🇦

QNB تتحصل على جائزتي أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة

بنوك عربية

تحصلت مجموعة QNB، مؤخرا على جائزتي “أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط 2021” و “أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في قطر 2021” من قبل مجلة جلوبال فاينانس العالمية.

وأوضحت المجموعة، في بيان لها، أن حصولها على هذه الجوائز المرموقة يأتي تقديرا لجهودها المتواصلة في تقديم تجربة مصرفية استثنائية، بالإضافة إلى تطوير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة مصممة خصيصا لعملائها. 

وتخصص خدمات QNB المصرفية الخاصة فريقا من المصرفيين ذوي الكفاءة العالية، يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لضمان إدارة يومية أسهل وأسرع وأكثر جدوى لحسابات العملاء متعددة العملات والودائع والقروض، بالإضافة إلى تعزيز فرصهم الاستثمارية. 
ووفقا للبيان، يمثل الفوز بهذه الجوائز اعترافا جديدا بنموذج الأعمال الناجح لـ QNB في تحقيق قيمة مضافة لعملائه عبر أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الخاصة والمصممة لتلبية جميع احتياجاتهم المالية.

وأشار البيان إلى أن النسخة السادسة من جوائز الخدمات المصرفية الخاصة السنوية من “جلوبال فاينانس” تُكرّم البنوك التي تقدم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية الاحتياجات الخاصة لعملائها ذوي الملاءة العالية ومساعدتهم على تعزيز ثرواتهم والحفاظ عليها.

مواضيع ذات صلة

بعد ارتفاع السهم 500%.. QNB التركية تتجاوز القيمة السوقية للمجموعة الأم

Nesrine Bouhlel

مختبرات ABC البحريني الأفضل في الابتكار المالي في العالم

Nesrine Bouhlel

405.8 مليون دولار أرباح البنك العربي بنمو 49% في الربع الثالث

Nesrine Bouhlel