أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

«المتحد الكويتي» يواصل مبادراته البيئية لتنظيف شواطئ الجزر الكويتية

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي المتحد في الكويت، مبادرته السنوية لرفع المخلفات عن شواطئ الجزر الكويتية وتنظيفها، بمشاركة عدد من المتطوعين من محبي الغوص من موظفيه، الذين انطلقوا لقضاء اليوم بأكمله فى تنظيف هذه الشواطئ من الملوثات، بهدف نشر التوعية البيئية المجتمعية وغرس وتعزيز الثقافة البيئية لدى جميع فئات المجتمع، والتوعية بالمخاطر الصحية التي يسببها انتشار المخلفات والنفايات سواء على أفراد المجتمع أو الحياة البحرية.

وتأتي هذه المبادرة التي انطلقت من منطقة الخيران في إطار برامج البنك المجتمعية، التي تعتبر قضايا البيئة محوراً رئيسياً من محاور اهتماماتها.

وتهدف المبادرة إلى نشر التوعية بين رواد البحر بأهمية جمع المخلفات، وضرورة وضع النفايات في الأماكن المخصصة لها.

وأفادت مدير عام حماية العملاء رئيسة فريق المسؤولية المجتمعية في البنك، سحر دشتي، بأن هذه المبادرة تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية الشواطئ في دعم النظام البيئي في الكويت، وأن هذه الرحلة تشكل دعوة لكل أفراد المجتمع لبذل المزيد من الجهد للمحافظة علي الشواطئ نظيفة وخالية من المخلّفات والمواد الملوثة.

وقالت دشتي إن «المتحد» سيستمر بدعم كل ما من شأنه المساهمة في حماية وتحسين الوضع البيئي في جميع مناطق الكويت، لافتة إلى أنه يأتي دائماً في طليعة المؤسسات الصديقة للبيئة والتي تضع قضاياها فى مقدمة برنامجها للمسؤولية المجتمعية.

مواضيع ذات صلة

“المتحد الكويتي” يعقد شراكة مجتمعية مع “ريفود”

Baidaa Katlich

الأهلي المتحد يرعى «حياتهم غالية» لدعم ذوي الهمم

Baidaa Katlich