أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇦🇪

“المشرق” يطلق خدمة جديدة للدفع بالشركة مع “ماستر كارد”

بنوك عربية

أطلق بنك المشرق الإماراتي، بالتعاون مع ماستركارد، خدمة “Tap On Phone”، المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة. والتي تعتبر جزءا من خدمة القنوات المتعددة “SME in a Box”، التي أطلقتها ماستر كارد في وقت سابق من هذا العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

ويعمل “Tap on Phone”، على تحويل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد إلى أجهزة آمنة لقبول المدفوعات من البطاقات اللاتلامسية ومحافظ الهاتف المحمول وحتى الساعات الذكية، من دون فرض أية تكلفة إضافية على شراء المعدات أو إعداد الخدمة.

ويمكن للشركات تنزيل تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول والبدء بتقديم الخدمة لعملائها على الفور، لتزويد المستهلكين بتجربة سداد آمنة ومرنة وسلسة وسهلة الاستخدام.

وقال كارتيك نانيجا نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المدفوعات في بنك المشرقا: “فرض تفشي وباء كوفيد_19 ضغوطا كبيرة على جميع الشركات عبر مختلف الصناعات والمناطق، واضطرت العديد من الشركات الصغيرة التي كانت تقبل المدفوعات النقدية فقط للتكيف مع أساليب جديدة، من خلال نقل أعمالها إلى الإنترنت وتقديم وسائل حديثة أكثر أماناً وراحة للدفع مثل الحلول اللاتلامسية، وقد كانت خدمات بوابة الدفع من ماستركارد شريكا موثوقا للمشرق منذ سنوات، ونحن سعداء بأن مضافرة جهودنا سوف تسهم في إتاحة هذا الحل الجديد للآلاف من الشركات الصغيرة في دولة الإمارات”.

 ومن جانبه، أوضح كيث دوغلاس نائب الرئيس التنفيذي لخدمات بوابة الدفع في ماستركارد أن “قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يساهم بنحو 90% من حجم الأعمال في دولة الإمارات، إلا أنه تأثر بشكل كبير بالمناخ الاقتصادي الحالي، وتوفر حلول القنوات المتعددة مثل حلّ SME in a Box، بما فيها خدمة Tap On Phone، عالما واسعا من الفرص الجديدة للشركات الصغيرة في المنطقة، بما يسمح لها في كثير من الأحيان بالمنافسة مع تجار التجزئة الكبار”.

مواضيع ذات صلة

الكويت الدولي يطرح صكوك بقيمة 300 مليون دولار

Nesrine Bouhlel

46 مليار و288 مليون درهم أرباح البنوك الوطنية الإماراتية العام الماضي

Rami Salom

فجوة الفائدة تتسع في بنوك مصر عقب طرح شهادات ادخارية الـ27%

Nesrine Bouhlel