أخبار فعاليات 🇮🇶

العراقي للتجارة يعلن أسماء الفائزين بجوائز منتج شهادة إيداع “تستاهل”

بنوك عربية

أعلن المصرف العراقي للتجارة، اليوم الجمعة 04 ديسمبر، عن أسماء الفائزين بجوائز السحب الشهري التاسع (السحب الفصلي الثاني) للموسم الرابع لمنتج شهادة ايداع “تستاهل” بعملة الدينار العراقي.

وأشار المصرف، في بيانه له إلى أن الجائزة الأولى وبقيمة 15 مليون دينار عراقي كانت من نصيب محمود شاكر محمود، من فرع بابلون مول، كما فاز خمسة عملاء بجائزة الـ 500 ألف دينار عراقي لكل منهم.

وأوضح البيان أن عملية السحب الشهري جرت اليوم الجمعة 04 ديسمبر الجاري، في مبنى الادارة العامة في العاصمة بغداد جانب الرصافة، بحضور علي ظافر، معاون مدير قسم صيرفة التجزئة وغيث خضير، معاون مدير قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور، عن المصرف العراقي للتجارة.

يذكر أن منتج شهادة ايداع “تـسـتـاهـل” هو أحد المنتجات التي اصدرها المصرف العراقي للتجارة عام 2017 ومستمر للموسم الرابع على التوالي، حاصل على موافقة من البنك المركزي العراقي ويمكن لأي مواطن أن يشترك به عن طريق ايداع 500 ألف دينار عراقي بأحد فروع المصرف للحصول على فرصة ربح جوائز قيمة.

وتتوزع هذه الجوائز إلى جوائز شهرية تتمثل في جائزة نقدية بقيمة 10 ملايين دينار عراقي لفائز واحد، و5 فائزين بجائزة نقدية قيمتها 500 ألف دينار لكل منهم.

وأيضا جوائز فصلية، تتمثل في جائزة نقدية قيمتها 15 مليون دينار يفوز بها عميل واحد، و5 عملاء يفوزون بجوائز نقدية قيمتها 500 ألف دينار لكل منهم، وجوائز نصف سنوية، قيمة الجائزة الأولى تقدر بـ 25 مليون دينار، و25 عميل يفوزون بجوائز نقدية قيمتها 1.5 مليون دينار لكل منهم، وجائزة سنوية كبرى قيمتها 100 مليون دينار يفوز بها فائز واحد إلى جانب جائزة ثانية قيمتها 50 مليون دينار يفوز بها عميل واحد، و5 فائزين بجائزة نقدية قيمتها 2.5 مليون دينار يفوز بها 5 عملاء. 

مواضيع ذات صلة

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

العراق يحاول استرداد الديون المتعثرة

Rami Salom

شحنات من الدولار تصل للمصرف العراقي للتجارة

Rami Salom