أخبار صيرفة إسلامية 🇩🇿

القرض الشعبي الجزائري يفتتح فضاءين تجاريين جديدين الأحد المقبل

بنوك عربية

يعتزم القرض الشعبي الجزائري، تدشين فضاءين تجاريين جديدين يشملان شباكا خاصا للصيرفة الإسلامية، بالإضافة إلى فضاء خاص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الناشئة، وذلك على مستوى وكالة ” 103 les halles” بالجزائر العاصمة، وذلك يوم الأحد 06 ديسمبر الجاري.

وأوضح البنك، في بيان له أنه سيتم عرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المخصصة للصيرفة الإسلامية والتي تحمل شعار ” قيمكم تلهمنا “.

كما يعرض القرض الشعبي الجزائري في إطار استراتيجية تطوير ودعم ومرافقة كاملة تستهدف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الناشئة، خدماته البنكية الموجهة لهذه الشركات والتي تحمل اسم “PME BY CPA “.

وأوضح البيان أنه وفي إطار هذين الفضاءين التجاريين الجديدين، يعمل القرض الشعبي الجزائري “على تعزيز استراتيجيته التجارية التي تهدف إلى تزويد عملائه بتكفل عالي الجودة من قبل خبراء في الصيرفة الإسلامية بالإضافة إلى مكلفين بالحسابات لنشاط تطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الناشئة”, يوضح نفس المصدر.

وبعد الانتهاء من الإطلاق الافتتاحي لمنتجات الصيرفة الإسلامية على مستوى وكالة “les halles”، سترتفع شبكة القرض الشعبي الجزائري للصيرفة الإسلامية الى سبع “7” وكالات، وهي وكالة ” وادي حيدرة “, وكالة “القبة”, وكالة “تيارت”, وكالة “اولاد فايت”, وكالة غرداية ” ومؤخرا وكالة “قصر البخاري”.

مواضيع ذات صلة

شراكة بين بنك الجزائر الخارجي ومؤسسة “الجزائر تكافل”

Nesrine Bouhlel

إعتماد الجزائري السنغالي أول بنك عمومي في الخارج

Nesrine Bouhlel

3.5 مليار دينار القروض الممنوحة من الوطني الجزائري بقفزة 220% في 2022

Nesrine Bouhlel