أخبار تكنولوجيا مالية 🇧🇭

“البحرين والكويت” يطلق تطبيق BBK Mobile

بنوك عربية

أعلن بنك البحرين والكويت، عن تقديم الخدمات المصرفية المفتوحة، والتي تمكن المتعاملين من الاطلاع على حساباتهم المصرفية، بما في ذلك حساباتهم المصرفية التابعة لبنوك أخرى في البحرين، من خلال تطبيق BBK Mobile، بالإضافة إلى ميزات جديدة ذات قيمة مضافة، والتي من خلالها يمكن لزبائن البنك التحكم بشكل أكبر في بياناتهم المصرفية بطريقة آمنة.

وتتضمن هذه الخدمات الإضافية التي يتم تقديمها من خلال التعاون مع بوابة ترابط (Tarabut Gateway)، أداة تعقب الإنفاق عبر جميع الحسابات الشخصية، والتصنيف التلقائي لجميع المعاملات المالية عبر جميع الحسابات. فضلا عن إمكانية الميزانية عبر BBK Mobile.

وعلق الدكتور عبد الرحمن علي سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت قائلا: “يتابع بنك البحرين والكويت الطريق لرقمنة الأنشطة الاقتصادية من خلال الالتزام بتطوير وتقديم المزيد من الخدمات المبتكرة المدعومة بالتكنولوجيا المالية لزبائننا الكرام.

“حيث ستعمل الخدمات المصرفية المفتوحة الجديدة على تمكين زبائننا من التحكم بشكل أكبر في معلوماتهم المالية من خلال العرض الكامل الموحد والشامل لأنشطة حساباتهم، بالإضافة إلى توفير الأدوات التي ستساعدهم في تحسين إنفاقهم وتنمية ثرواتهم”.

مواضيع ذات صلة

تطبيق جديد من وربة الكويتي يعزز كفاءة الموظفين ورضاهم

Baidaa Katlich

السلام البحرين يستحوذ على حصة أغلبية في السلام الجزائر

Nesrine Bouhlel

البحرين والكويت يعزز التمويل السكني

Rami Salom