أخبار فعاليات 🇰🇼

«بيتك» يشارك في مؤتمر «الاستثمار في الكويت والاستفادة من التحول»

بنوك عربية

يشارك «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، في المؤتمر الافتراضي الذي يُعقد عبر منصة إلكترونية، تحت عنوان «الاستثمار في الكويت – الاستفادة من التحول»، ويجمع كوكبة من قيادات المال والأعمال وممثلين وخبراء من القطاعين العام والخاص.

وينطلق المؤتمر في 9 ديسمبر الجاري، بتنظيم من «هيئة تشجيع الاستثمار المباشر»(KDIPA)، و«فاينانشال تايمز لايف»، ومجلة «FDI»، وهو المؤتمر الثالث ضمن سلسلة فعاليات عقدت في لندن، وسيليكون فالي، و»أونلاين».

ويتطرق الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيتك» بالتكليف، عبد الوهاب عيسى الرشود، الى محاور مختلفة خلال مشاركته في حلقة «الاستثمار في كويت المستقبل»، مثل سرعة تكيف القطاع المالي للاستجابة للتحديات التي فرضتها أزمة «كورونا»، والاستثمار في التحول الرقمي، وأهمية الرقمنة في خلق فرص للشركات في قطاع التكنولوجيا المالية.

ويستعرض الرشود أهمية التحول الرقمي في القطاع المصرفي، ودور التكنولوجيا المالية «FinTech» في تعزيز كفاءة الخدمات والأداء، بما يضيف قيمة للعمل المصرفي والعملاء والمستثمرين.

ويناقش الرشود دور «بيتك» في المساهمة في دعم خطة التنمية ورؤية الكويت 2035، التي تهدف إلى تحويلها لمركز مالي وتجاري عالمي، وأهمية التمويل الاسلامي في خلق فرص للاقتصاد الكويتي، ومواضيع اقتصادية مهمة تبرز أهمية دور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية.

وتأتي مشاركة «بيتك» في المؤتمر، بهدف تعزيز التحول الرقمي، وتحفيز بيئة الأعمال، لتدعيم مكانة الكويت كمركز رقمي في المنطقة، وتأكيد دور الاستثمار الاجنبي المباشر.

ويناقش المؤتمر مواضيع ومحاور متنوعة، مثل التركيز على «كويت جديدة»، ودورالتكنولوجيا وقطاع الاتصال في بيئة عمل ما بعد «كورونا»، والفرص التي تنتظر الشركات الصغيرة والمتوسطة، وغيرها من المحاور التي تركز على الاستثمار في الكويت والاستفادة من التحول الرقمي.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يوفر “العيديات” للعملاء في الفروع وعبر “KFH Go”

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يمول مشروع “بيوت بلس” بـ 100 مليون دينار

Baidaa Katlich

أسواق المال توافق لـ بيتك الكويتي على تمديد إصدار صكوك بمليار دولار

Baidaa Katlich