أخبار 🇶🇦

الأهلي القطري يشارك في اكتتاب شركة “كيو أل أم”

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي القطري، اليوم الخميس 10 ديسمبر، عن مشاركته في اكتتاب شركة “كيو إل إم” وتوفير تسهيلات ائتمانية لتمويل الاكتتاب لعملائه الراغبين بأسعار فائدة تنافسية، وحسب سياسات وشروط البنك وضمن تعليمات مصرف قطر المركزي بهذا الشأن.

وأوضح البنك في بيان له أنه سيقوم بتيسير إجراءات فتح حساب تداول للعملاء في حال عدم تواجده وذلك من خلال شركة الأهلي للوساطة حتى يتمكن العملاء من تداول أسهمهم في بورصة قطر بعد عملية الاكتتاب.

وقال محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي، دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي، إن اكتتاب “كيو إل إم” يكتسب أهمية كبيرة ويمثل فرصة لكل مواطن للاستثمار، كما أنه سينعكس بصورة إيجابية على السوق المالي، متوقعا حصول إقبال كبير من عملاء البنك في الاكتتاب بشركة “كيو إل إم”.
وأوضح النملة أنه قد أصبح بإمكان العملاء الآن الاشتراك الكترونيا في الاكتتاب ودون الحاجة لزيارة الفرع من خلال زيارة “ahlibank.com.qa.

ووفقا للبيان فقد قام البنك الأهلي بتجهيز فروعه في طريق سلوى، المرقاب، المرخية، الوكرة والخور، وذلك ضمن أوقات الدوام الرسمي لتقديم خدمات الاكتتاب بشركة “كيو إل إم” وتوفير كوادر مؤهلة من الموظفين المتميزين للرد على استفسارات العملاء والتعريف بالخدمات التي يقدمها البنك.

مواضيع ذات صلة

6.1 مليارات دولار أرباح البنوك والخدمات المالية في بورصة قطر بنمو 4.74% في 9 أشهر

Nesrine Bouhlel

255.58 مليون ريال أرباح الأهلي القطري بنمو 8.23% في الربع الثالث 2023

Nesrine Bouhlel

155 مليون ريال أرباح الأهلي القطري بنمو 11.36% في الربع الثاني

Nesrine Bouhlel